صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / ماذا حدث أمام مكتب الوزير كبارة في منطقة التل؟

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / ماذا حدث أمام مكتب الوزير كبارة في منطقة التل؟

المصدر: "النهار" طرابلس

وقع اشكال فردي امام مكتب الوزير محمد كبارة في #طرابلس بعد خلاف بين شبان على دراجة نارية واخرين في سيارة نوع "هوندا سي ار في". وأطلق المدعو "ا.ح." ومن معه النار من سلاح حربي باتجاه المدعو "ج.ط."، ما ادى إلى إصابته وتضرر محلات عدة، بالاضافة الى اصابة مكتب الوزير كبارة عن طريق الخطأ.

ولاحقاً، أوقفت دورية من شعبة المعلومات في طرابلس جميع الاشخاص المشاركين بالاشكال وهم "ج.ن"، "ج.ط"، و "م.ه".

وافادت معلومات ان الاشكال المسلح الذي أدى الى سقوط أربعة جرحى، تقف وراءه شبكة للاتجار بالمخدرات بات كل أفرادها في قبضة شعبة المعلومات في قوى الأمن، بينما يجري البحث عن متورطين آخرين تم كشفهم من خلال محادثات على هاتف أحد الجرحى الموقوفين.

في التفاصيل التي روتها مصادر أمنية متابعة، أنه عند العاشرة ليلا كان هناك لقاء يجمع بين خمسة أشخاص من المروجين والمتعاطين عند تقاطع الروكسي، أربعة حضروا مع بعضهم يستقلون دراجتين ناريتين، وآخر حضر سيراً على الأقدام، حيث حصل خلاف بينهم أدى الى قيام المجموعة الى شهر أسلحة حربية، في وجه المدعو "ج . ط" الذي فر راكضا من إشارة الروكسي باتجاه الزقاق المؤدي الى مكتب الوزير محمد كبارة الذي لم يكن هو أو نجله كريم في المكتب، فبادر الأشخاص الأربعة الى إطلاق النار باتجاه "ج . ط" فأصابوا بداية الكشك الخاص بحرس المكتب، كما أصابوا عددا من السيارات والمحلات التجارية، ولدى إختباء الشخص المطارد قرب مدخل المبنى ركز المسلحون نيرانهم باتجاهه فأصابوه وأصابوا جدران المكتب بعدة طلقات أدى الى تكسير زجاج إحدى النوافذ.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com