http://sidonianews.net/article205103 /الرئيس ميشال عون غاضب من النائب أسامة سعد
صيدونيا نيوز

خلال لقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد(أرشيف - ليبانون ديبايت) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس ميشال عون غاضب من النائب أسامة سعد

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / ليبانون ديبايت:  الرئيس ميشال عون غاضب من النائب أسامة سعد

المصدر : موقع "ليبانون ديبايت"

علم "ليبانون ديبايت" أن لقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالنائب أسامة سعد، الأسبوع الماضي، لم يكن لقاءً عادياً، بل كان لقاءً عبّرَ فيه عون عن استيائه الشديد من تصرفات سعد، ذلك على خلفية اقتحام معمل معالجة النفايات الصلبة في صيدا، خلال الاعتصام الاحتجاجي الذي دعا إليه قبل أسبوعين.

وأفادت معلومات خاصة أن رئيس الجمهورية عاتب سعد خلال اللقاء، وأبدى انزعاجه الشديد مما قام به وأدى إلى اقفال المعمل، وقال له بأن الأمور لا تعالج بهذه الطريقة التي تؤدي إلى أزمة نفايات في الطرق.

وبعد اللقاء، حاول سعد احتواء غضب عون، وقام بالاتصال بمسؤول في التيار الوطني الحر في جزين، واستمر الاتصال ما يقارب الـ 40 دقيقة، حاول خلاله النائب سعد شرح وجهة نظره للمسؤول العوني، وأنه لم يكن يرمي من تصرفاته إلى منع نفايات جزين من أن تأتي الى معمل صيدا. فما كان من المسؤول العوني في جزين إلا أن ذكر النائب سعد بأنه لم يسمع منه، طوال السنتين الماضيتين تصريحاً بأنه لا يمانع أن تعالج نفايات منطقة جزين في معمل صيدا، وقال له بالحرف: "اتحداك أن تعمل تصريحاً عكس ذلك".
ليبانون ديبايت 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article205103 /الرئيس ميشال عون غاضب من النائب أسامة سعد