http://sidonianews.net/article207354 /"روتانا" تحذف أرشيفها... إليسا: "أنا مدمَّرة"
صيدونيا نيوز

الفنانه إليسا. / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / "روتانا" تحذف أرشيفها... إليسا: "أنا مدمَّرة"

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / "روتانا" تحذف أرشيفها... إليسا: "أنا مدمَّرة"

المصدر: "تويتر"

نشط في وقت متأخر من الليل هاشتاغ حمل عنوان "مبروك إليسا مغادرة روتانا"، وجاء ذلك بعد قيام الشركة بحذف عدد من أغنيات الفنانة اللبنانية عن "يوتيوب"، الأمر الذي أقلق متابعيها وتوجّهوا بسؤالها حول صحة الأخبار، الأمر الذي أكدته إليسا حيث ردّت على سؤال أحد المتابعين عن صحة حذف أرشيفها من قناة "روتانا" في يوتيوب، فجاء ردّها: "نعم تخيّل!".

ويعود سبب حذف أرشيف إليسا عن "يوتيوب"، إلى أن شركة "روتانا" تستعد لاكتساح سوق الديجيتال من خلال تطبيق Deezer "ديزر" للموسيقى والذي سيحصل على الحق الحصري لعرض الأعمال المنتجة من قِبَل الشركة، وذلك بعد سحبها من تطبيق "أنغامي" وموقع "يوتيوب".

وفي الحديث عن تضحية "روتانا" بالمشاهدات المليونية لكليباتها، أكّدت إليسا أنها ستغادرها إذا قامت بحذف المشاهدات عن "يوتيوب" و"أنغامي".

إليسا التي يبدو أنها لم تكن على علم باتفاقية روتانا الجديدة، أوضحت عبر سلسلة تغريدات نشرتها عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، أن الشركة حذفت بالفعل فيديواتها لتعاقدها مع تطبيق "ديزر"، قائلةً: "أنا مدمَّرة لرؤية جهودي تختفي بعد كل هذه السنوات"، لافتةً إلى أنها تحاول العثور على حل مع "روتانا"، آملةً أن يكون للخطوة أثر إيجابي عليها.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article207354 /"روتانا" تحذف أرشيفها... إليسا: "أنا مدمَّرة"