http://sidonianews.net/article211210 /المقاصد--صيدا نعت عميد رؤسائها السابقين الدكتور عدنان النوام "صاحب البصمات المضيئة في مسيرتها"
صيدونيا نيوز

المقاصد--صيدا نعت عميد رؤسائها السابقين الدكتور عدنان النوام "صاحب البصمات المضيئة في مسيرتها" / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / المقاصد--صيدا نعت عميد رؤسائها السابقين الدكتور عدنان النوام "صاحب البصمات المضيئة في مسيرتها"

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المقاصد--صيدا نعت عميد رؤسائها السابقين الدكتور عدنان النوام "صاحب البصمات المضيئة في مسيرتها"   

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

نعت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا رئيسها الأسبق الدكتور عدنان النوام.  وجاء في بيان النعي الصادر

عن المجلس الاداري للجمعية :                                                                         بعظيم الحزن والأسى، تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا فقيدها الكبير الدكتور عدنان النوام رحمه الله، الرئيس الأسبق للجمعية وعميد رؤسائها السابقين الذي افنى عقودا من حياته في خدمة الجمعية والرسالة المقاصدية حيث كانت له بصمات مضيئة في مسيرتها حقق خلالها للجمعية العديد من الانجازات التي كان لها أثر إيجابي في تطور عملها ونشر رسالتها في المجتمع الصيداوي .

برحيل الدكتور عدنان النوام رحمه الله تفقده المقاصد واحدا من رجالاتها كما تفقده صيدا ابنا بارا وطبيبا مداويا  لآلام الناس. وان صيدا كما المقاصد اللتان  كانتا دائما في عقله وقلبه ووجدانه ستذكران دائما بالخير والاعتزاز الدكتور عدنان النوام ومآثره الطيبة.

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا يتقدم من عائلة الفقيد الكبير ومن أسرته المقاصدية بآيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article211210 /المقاصد--صيدا نعت عميد رؤسائها السابقين الدكتور عدنان النوام "صاحب البصمات المضيئة في مسيرتها"