http://sidonianews.net/article306061 /بالصور: مبارك ... فوز لائحة الوحدة النقابية برئاسة جوزيف القصيفي في إنتخابات نقابة المحررين... أسرة جريدة صيدونيانيوز ممثلة بـ غسان الزعتري ورئيفة الملاح شاركت
صيدونيا نيوز

نقيب المحررين الفائز الأستاذ جوزيف القصيفي متوسطا الزملاء الصحافي السفير غسان الزعتري والصحافية رئيفة الملاح والصحافية إيناس مخايل(صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: مبارك ... فوز لائحة الوحدة النقابية برئاسة جوزيف القصيفي في إنتخابات نقابة المحررين... أسرة جريدة صيدونيانيوز ممثلة بـ غسان الزعتري ورئيفة الملاح شاركت

Sidonianews.net

-----------

 

 

 

 

 

غسان الزعتري ورئيفة الملاح

مبارك للفائزين .

أعلن نقيب المحررين جوزيف القصيفي فوز لائحته "الوحدة النقابية"، بانتخابات نقابة محرري الصحافة اللبنانية، لافتا إلى أن "هذا اليوم كان يوما نقابيا بامتياز وكانت نسبة المشاركة مرتفعة جدا، أريد أن أقول ان هذا اليوم الانتخابي قد انقضى بكل شفافية وبكل احترام وديمقراطية". وقال : "غدا يوم آخر ونمد يدنا للجميع، وكلنا معا من أجل نقابة متجددة وصناعة اعلامية وطنية". واللائحة تضم : نقيب المحررين جوزف القصيفي - صلاح تقي الدين -  نافذ قواص - جورج شاهين - علي يوسف - واصف عواضه - سكارليت حداد - يمنى شكر غريب-  وليد عبود - جورج بكاسيني - هنادي السمرا - غسان ريفي.

وقد شاركت أسرة جريدة صيدونيانيوز.نت  الإلكترونية ممثلة برئيس التحرير والمدير المسؤول الصحافي السفير غسان الزعتري ومديرة التحرير الصحافية رئيفة الملاح(ومراسلة صوت لبنان - الأشرفية)  في إنتخابات نقابة المحررين التي جرت اليوم في مقر الإتحاد العمالي العام في بيروت- كورنيش النهر.

كما شارك عدد من الزملاء الصحافيين من صيدا والجنوب أيضا في الإنتخابات ومنهم : المستشار أحمد الغربي ومحمد صالح وأحمد منتش وهنادي السمره وعلي داود وكامل جابر وحيدر حويلا وحسين سعد وخالد الغربي.

كما شارك العديد من الزملاء في مختلف المناطق اللبنانية ومن بينهم زميلات وزملاء: دعاء حمصي فرح ورئيفة الملاح وريتا أسعد (صوت لبنان - الأشرفية)  وإيناس مخايل ونتالي المر(المستشارة الإعلامية لوزير الدفاع)  وزياد علوش وهنادي حشاش  وجورج سعد والياس سعد وغيرهم وأعضاء اللوائح المتنافسة 

وواكب العملية الإنتخابية لجنة الإشراف على الإنتخابات برئاسة النقيب جوزيف القصيفي .

كما واكب المستشار الزميل فادي الغوش العملية التنظيمية مع عدد من أعضاء لجنة الإشراف على الإنتخابات في نقابة المحررين

إنطلقت عملية الإنتخابات عند التاسعة صباحا واستمرت حتى الساعة 5 مساء .  وقد أدلى 671 صحافيا بأصواتهم من أصل 910.

وقال نقيب المحررين جوزف القصيفي الذي يترأس لائحة "الوحدة النقابية" ردا على سؤال ل"الوكالة الوطنية للاعلام" عن سير العملية الانتخابية:"العملية الانتخابية تسير في الاتجاه الصحيح، اقبال جيد ، هدوء تنافس ديموقراطي، الجو أخوي بين الزملاء . الاقبال غير متوقع في مثل هذه الساعة، ان نصل ظهرا الى ما يقارب اكتمال النصاب، وبالتالي هذا أمر جبار انجزناه رغم هذه الظروف الصعبة: أزمة بنزين، أزمة نقل، طقس متقلب وغير جيد اضافة الى الضائقة الاجتماعية".

وختم القصيفي: "جميع الزملاء والزميلات حضروا ومارسوا حقهم. نحن في انتظار ان تقفل الصناديق في الخامسة عصرا. ونأمل ان تعلن النتائج، وغدا يوم آخر. اليوم تنافس وغدا نعود كما كنا وأحسن".

وقال نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي قبيل البدء بفرز اصوات الناخبين مساء اليوم : "إنها المرة الأولى في الإنتخابات النقابية التي يدلي بها الزملاء الصحافيون بنسبة 73,35 بالمئة هي نسبة كبيرة جدا منذ الدورة الأولى. وهذا دليل على أن نقابة محرري الصحافة اللبنانية هي نقابة فاعلة وغير مهمشة. وانتخابات اليوم هي رد على كل من هاجم النقابة افتراء، ورد على كل الذين سددوا سهاما في وجهها، وقد تبين لهم اليوم أنهم كانوا واهمين". 

لوائح انتخابية:

لائحة الوحدة النقابية :

جوزف القصيفي - صلاح تقي الدين -  نافذ قواص - جورج شاهين - علي يوسف - واصف عواضه - سكارليت حداد - يمنى شكر غريب-  وليد عبود - جورج بكاسيني - هنادي السمرا - غسان ريفي.

---------

لائحة "صحافيون لنقابة حرّة"

غير مكتملة ومؤلفة من 7 صحافيات وصحافيين هم:

ريما خداج، ​خليل فليحان​، داود رمّال، مارلين خليفة، محمد الضيقة، جاندارك ابي ياغي وصفاء قره محمد.

----

لائحة الصحافيين المستقلين":

وتتألف من أنطوني العبد جعجع ونهاد طوباليان ويقظان التقي ومي عبود أبي عقل.

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: فوز لائحة الوحدة النقابية برئاسة جوزيف القصيفي في إنتخابات نقابة المحررين... أسرة جريدة صيدونيانيوز ممثلة بـ غسان الزعتري ورئيفة الملاح شاركت 

-----------

مواضيع ذات صلة 

جوزيف القصيفي نقيبا مجددا للمحررين : لنشبك ايدينا معا من أجل مهنة حرة.....نتائج الفرز وأصوات المرشحين

جوزيف القصيفي نقيبا مجددا للمحررين : لنشبك ايدينا معا من أجل مهنة حرة.....نتائج الفرز وأصوات المرشحين

2021-12-02 أخبار لبنان

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article306061 /بالصور: مبارك ... فوز لائحة الوحدة النقابية برئاسة جوزيف القصيفي في إنتخابات نقابة المحررين... أسرة جريدة صيدونيانيوز ممثلة بـ غسان الزعتري ورئيفة الملاح شاركت