http://sidonianews.net/article309209 /بالصور : النائب اسامه سعد زار مركز لبيب الطبي و مستشفى الراعي والتقى رابطة ال حبلي في صيدا
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب اسامه سعد زار مركز لبيب الطبي و مستشفى الراعي والتقى رابطة ال حبلي في صيدا

 

Sidonianews.net

----------------

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد يرافقه الدكتور سامر جرادي والدكتور رضوان المصري مركز لبيب الطبي في صيدا حيث التقى بالدكتور لبيب أبو ظهر ومعين أبو ظهر وطاقم الأطباء في المستشفى.

كما زار سعد مستشفى الراعي في صيدا حيث كان في استقباله الدكتور نبيل الراعي والطاقم الطبي والإداري فيها.

وتركز الحديث في اللقاءين حول الوضع الاستشفائي العام في لبنان وتأثير الانهيارات الكبرى الاقتصادية والمالية على مخنلف القطاعات ومن بينها القطاع الاستشفائي الذي يمثل حاجة حيوية للمواطن .

 كما تناول اللقاء الصعاب والمشاكل التي تواجهها المستشفيات في هذه المرحلة، بخاصة لجهة النقص في المواد الطبية، والمواد والتجهيزات الخاصة بالعمليات، إضافة الى ارتفاع تكلفتها، مما يؤثر بصورة مباشرة على ارتفاع تكلفة استشفاء المواطن.

وقد شدد سعد على أولوية تأمين الطبابة والدواء والاستشفاء للمواطن عبر الهيئات الضامنة التي يتوجب عليها تعديل تعرفاتها الضئيلة أو عبر وزارة الصحة، مؤكداً أنه لا بد من توفير التغطية الصحية الشاملة لجميع المواطنين ولا سيما في هذه الظروف المعيشية الصعبة.

كما قام لنائب الدكتور أسامة سعد يرافقه الدكتور خالد الكردي بزيارة لمنزل المهندس أحمد حبلي حيث نظم لقاء لرابطة آل حبلي وهيئتها الإدارية مع النائب سعد.

وجرى خلال اللقاء تناول التطورات على الساحة اللبنانية والمآسي التي أصبحت يومية في لبنان، وآخرها ضحايا غرق  الزورق في طرابلس. اضافة الى تناول الأوضاع المعيشية الصعبة جدا للناس التي تفاقمت مع  الانهيارات المالية والاقتصادية في البلد.

وأكد سعد خلال اللقاء على أهمية التغيير من أجل تحقيق آمال المواطنين بدولة عادلة وقادرة وديمقراطية.

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور  : النائب اسامه سعد زار مركز لبيب  الطبي و مستشفى الراعي والتقى رابطة ال حبلي في صيدا





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article309209 /بالصور : النائب اسامه سعد زار مركز لبيب الطبي و مستشفى الراعي والتقى رابطة ال حبلي في صيدا