الرئيسية / أخبار صيدا /بيان صادر عن أصحاب المولدات في صيدا والجوار : 95 ألف ل.ل. هي دفعة بحساب المشترك

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان صادر عن أصحاب المولدات في صيدا والجوار : 95 ألف ل.ل. هي دفعة بحساب المشترك

بيان صادر عن أصحاب المولدات في صيدا والجوار : 95 ألف ل.ل. هي دفعة بحساب المشترك

بيان صادر عن أصحاب المولدات في صيدا والجوار:

على أثر نشر بلدية صيدا تسعيرة اشتراكات المولدات مستندة على السعر التوجيهي الصادر عن وزارة الطاقة

قام اصحاب المولدات بدراسته دراسة معمقة فتبين أنه سعر كارثي يهدد بإنهيار قطاع المولدات، فبادروا بمراجعة كافة المرجعيات السياسية و الرسمية في مدينة صيدا و لم يلقوا اذانا صاغية فقاموا بالمبادرة و توجهوا الى وزارة الطاقة و استحصلوا على قرار الوزير الخاص بموضوع التسعيرة و عرضوه على متخصصين في مجالي الكهرباء و التجارة، فتبين ان هناك خطئا فادحا في تنفيذ القرار، فتوجهوا بزيارة سعادة محافظ لبنان الجنوبي المحترم و عرضوا الامر عليه فتفهم الامر و طلب منهم التوجه الى وزارة الطاقة لتبيان الامر.

و هكذا حصل ،كلف أصحاب المولدات وفدا منهم توجه إلى وزارة الطاقة و قدم طلبا خطيا يطعن بتنفيذ القرار، فقبل طلبهم و وعدت الوزارة بدراسة الطعن و الرد عليه في مهلة أقصاها خمسة عشرة يوما.

و من هنا يعلن أصحاب المولدات عن التزامهم بقرار بت الطعن الذي سيصدر عن وزارة الطاقة مهما كان.

و لكن من اجل تسيير القطاع و استمراره بتقديم الخدمة إلى المشتركين بادر اصحاب المولدات إلى تقاضي مبلغ بالتراضي و القبول من المشترك يتراوح ما بين صفر و خمسة و تسعون الف ليرة لبنانية بمثابة دفعة بحساب المشترك بانتظار بت الوزارة بالطعن و على اساس قرار الوزارة يعاد إلى كل ذي حق حقه.

و أخيرا نشكر أهالي صيدا الكرام  على التعاون من اجل الحفاظ عل  قطاع الاشتراكات في صيدا وهو الأفضل على كافة الأراضي اللبنانية و شكرا.

2017-08-04