الرئيسية / أخبار صيدا /السعودي استقبل اللجنة الشعبية الفلسطينية والبحث تناول أوضاع مخيم عين الحلوة

المهندس السعودي يتسلم درعا تقديريا من اللجنة الشعبية الفلسطينية في مكتبه بالقصر البلدي (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / السعودي استقبل اللجنة الشعبية الفلسطينية والبحث تناول أوضاع مخيم عين الحلوة

السعودي استقبل اللجنة الشعبية الفلسطينية والبحث تناول أوضاع مخيم عين الحلوة

 

المكتب الاعلامي للجنة الشعبية الفلسطينية

زار وفد من اللجان الشعبية في منطقة صيدا برئاسة أمين سرها الدكتورعبد الرحمن أبو صلاح القصرالبلدي لمدينة صيدا ، حيث شكر باسم الوفد السيد المُهندس محمد السعودي على لفتته الكريمة تجاه أبناء شعبنا في مخيم عين الحلوة ، وخاصة اثر

الزيارة التي قام بها بعد الأحداث الأمنية الأخيرة ، وجال خلالها في المخيم . وخلال اللقاء تم التباحث بِكافة القضايا الإجتماعية والخدماتية في المخيمات وخاصة مخيم عين الحلوة مؤكدين بذات الوقت على أهمية وضرورة الحرص على آمن وإستقرارالمخيم والجِوار.

من ناحية اخرى تطرق الحديث لتوضيح ماهية العمل الاحصائي وما يحمله من الإيجابيات لصالح اللاجئ الفلسطيني في لبنان ، وهذا ما أكده الدكتورحسن منيمنة خلال لقاءه لجنة المتابعة المركزية الأخير في سفارة دولة فلسطين .

اختتم اللقاء بتكريم الوفد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بتقديم دِرع عربون وفاء وتقدير وعرفان بجهود المهندس السعودي لأهلنا في المخيم .

السعودي

من جهتـه شكرالسعودي الوفد وأكـد على عمـق اواصرالعلاقة الأخوية التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني عموما ، وان العلاقة بين صيدا والمخيمات أكثرمن علاقة جـوار ، يسُودها التفاهم والمحبة والمصاهرة والتنسيق اليومي والكامل في كافة الإتجاهات ، وانهى بدعـوة الدولة اللبنانية إلى إعطاء الفلسطينيين الحقوق المدنية والإجتماعية .

2017-08-05

دلالات: