الرئيسية / أخبار العالم /السيدة الأولى تشكر تشيلسي كلينتون على دفاعها عن بارون ترامب

جريدة صيدونيانيوز.نت / السيدة الأولى تشكر تشيلسي كلينتون على دفاعها عن بارون ترامب

السيدة الأولى تشكر تشيلسي كلينتون على دفاعها عن بارون ترامب

(رويترز) - وجهت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشكر لتشيلسي كلينتون ابنة المنافسة السابقة لزوجها في انتخابات الرئاسة لدفاعها عن الابن الأصغر لترامب وذلك في تغريدة على تويتر.

وكانت تشيلسي انتقدت موقع ديلي كولار الإخباري المحافظ لنشره مقالا لمحرر الترفيه ينتقد فيه ملابس بارون ترامب البالغ من العمر 11 عاما.

وكتب المحرر يقول إن الوقت حان لأن يرتدي ابن الرئيس الملابس التي تتلائم مع وضعه وانتقد ارتدائه قميصا قطنيا وبنطالا قصيرا بدلا من أن يرتدي سترة وقميصا ورابطة عنق ويمشط شعره أثناء ظهوره على الملأ.

وأثار المقال انتقادات واسعة النطاق خاصة من تشيلسي كلينتون التي تترقب المواقع الإخبارية ظهورها منذ كانت طفلة تكبر في البيت الأبيض عندما كان والدها بيل كلينتون رئيسا في تسعينات القرن الماضي.

وكتبت تشيلسي على تويتر يوم الاثنين تقول "حان الوقت لأن يترك الإعلام وكل شخص آخر بارون ترامب في حاله يتمتع بالخصوصية التي يستحقها لطفولته."

ولاحظت السيدة الأولى دفاع تشيلسي فكتبت على تويتر مساء يوم الثلاثاء تقول "شكرا لك تشيلسي كلينتون - من المهم للغاية دعم أطفالنا جميعا ومساعدتهم على أن يكونوا هم أنفسهم". وأطلقت هشتاجا للكف عن ترهيب الأطفال.

2017-08-24