الرئيسية / أخبار صيدا /حركة امل بحثت مع وفد من حركة حماس ووفد من القوى الاسلامية الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة

الدكتور بسام حمود خلال استقباله وفد القوى الاسلامية في مكتب الحركة في صيدا (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / حركة امل بحثت مع وفد من حركة حماس ووفد من القوى الاسلامية الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة

حركة امل بحثت مع وفد من حركة حماس ووفد من القوى الاسلامية الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة

 

المكتب الاعلامي لحركة امل - صيدا

العلاقات اللبنانية الفلسطينية والوضع اﻻمني في مخيم عين الحلوة محور لقاءات بين قيادة حركة امل في صيدا وقيادات من حركة حماس ووفد من الفصائل والقوى الاسلامية الفلسطينية .

 واﻻوضاع في المخيمات ﻻسيما الوضع في مخيم عين الحلوة  اضافة الى العﻻقات اللبنانية الفلسطينية كانت مدار بحث خﻻل الزيارة التي قام بها  وفد من حركة حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي الى مقر قيادة حركة امل في منطقة صيدا حيث التقى عبد الهادي عضو المكتب السياسي في حركة أمل المهندس بسام كجك بحضور عضو قيادة اقليم الجنوب في الحركة علي دياب ومسؤول الحركة في مدينة صيدا محمد دياب.

 البحث تركز حول التطورات الأمنية الأخيرة التي شهدها  مخيم عين الحلوة في اﻻيام الماضية والسبل اﻻيلة لتثبيت الأمن فيه بالتواصل والتعاون والتنسيق  بين كافة القوى  في المخيم وابنائه بما يحصن امن المخيم و ويصوب الجهد العام باتجاه فلسطين وحماية حقوق الشعب الفلسطيني  ﻻسيما حقه بالعودة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ومجابهة المخططات التهويدية التي تستهدف مقدسات اﻻمة في المسجد اﻻقصى والمدن الفلسطينية المحتلة .

كما استقبل كجك وفد القوى والفصائل اﻻسﻻمية برئاسة امين سرها الشيخ جمال خطاب وعضوية مسؤول عصبة اﻻنصار الشيخ ابو طارق السعدي ،

وابو اسحاق المقدح عن الحركة اﻻسﻻمية المجاهدة .

وفد الفصائل والقوى اﻻسﻻمية وضع قيادة حركة امل في اجواء الجهود التي تبذل من اجل تطويق ذيول اﻻحداث التي شهدها مخيم عين الحلوة والخطوات المتخذة لتعزيز مناخات الهدوء واﻹستقرار في مخيم عين الحلوة .

وأكد الشيخ خطاب باسم الوفد ان المستفيد اﻻول واﻻخير من النزيف الفلسطيني الفلسطيني وتحديدا في عاصمة الشتات الفلسطيني مخيم عين الحلوة هو العدو الصهيوني الذي يمعن وﻻ يوفر مناسبة اﻻ ويستثمر عليها من اجل اجهاض كافة حقوق الشعب الفلسطيني ﻻسيما حقه في العودة الى ارضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

كجك اكد باسم حركة أمل وقوف الحركة ودعمها ﻻي مسعى يعزز وحدة الموقف الفلسطيني ويقطع الطريق امام اي مسعى مشبوه يرمي الى حرف الجهد الفلسطيني عن وجهته اﻹساسية وهو تحرير فلسطين ومجابهة مخططاته العدوانية  .

2017-08-25