الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقرر في لبنان ليوم الخميس 6 تموز 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقرر في لبنان ليوم الخميس 6 تموز 2017

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقرر في لبنان ليوم الخميس 6 تموز 2017

الساعة الموضوع

 

10,00 يلتقي وزير الاعلام ملحم الرياشي الهيئة التعليمية للمدرسة الانطونية في عجلتون، في حرم المدرسة.

 

جلسات اللجان النيابية

 

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان.

10,30 جلسة للجنة حقوق الانسان النيابية برئاسة النائب ميشال موسى.

 

**************************

 

11,00 مؤتمر صحافي بإدارة الانسان الالي، في فيرجين ميغاستور، فرع اوبرا، وسط بيروت.

 

11,30 لقاء حواري مع وزير الاتصالات جمال الجراح، يتناول شؤون وزارة الاتصالات والقرارات الأخيرة التي اتخذت بشأنها، في نادي الصحافة - فرن الشباك - بناية بالم سنتر- الطابق السابع.

 

12,00 ينظم نقيب المحامين في طرابلس عبد الله الشامي ولجنة الدفاع عن حقوق المرأة لقاء تحت عنوان: "تحديات المرأة في القانون والمجتمع: واقع ومرتجى" برعاية وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسابيان وحضوره، في دار نقابة المحامين في طرابلس.

 

14,00 يوقع القاضي الدكتور طانيوس يوسف السغبيني كتابه "التوقيف في الإجراءات الجزائية" في بيت المحامي بيروت، برعاية وزير العدل البرفسور سليم جريصاتي. ويتخلل حفل التوقيع كلمات لكل من: وزير العدل سليم جريصاتي، نقيب المحامين في بيروت أنطونيو الهاشم، عميد كلية الحقوق سابقا في الجامعة اللبنانية الدكتورة فيلومين نصر. يقدم الحفل المحامي جورج اسطفان ويليه كوكتيل.

 

14,00 مؤتمر صحافي ل"مجموعة سكان مار مخايل" و"مبادرة الأحياء في بيروت مدينتي" بعنوان: "مار مخايل حي سكني، وما بصير سياحي بشخطة قلم"، على درج مسعد.

 

15,15 اجتماع كتلة "الوفاء للمقاومة" في مبنى كتلة الوفاء طريق المطار قرب محطة هاشم.

 

16,00 يطلق وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسابيان، بالتعاون مع الهيئة الإستشارية للتخطيط والإنماء مشروع "من أجل قانون أكثر إنصافًا للمرأة اللبنانية" في مؤتمر صحافي في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس.

 

17,30 لقاء حول القانون الانتخابي مع الخبير محمد شمس الدين، بدعوة من حملة "بدنا نحاسب"، في قاعة المنتدى، مبنى جريدة "النهار"، الطابق الرابع.

 

18,00 يلقي النائب علي بزي كلمة في مناسبة يوم "شهيد امل" وذكرى شهداء المنطقة الرابعة في حركة أمل - إقليم بيروت، باحتفال ازاحة الستار عن النصب التذكاري لشهداء امل في حي ماضي - معوض باحة عاشوراء.

 

18,00 مسرحية indifferent bel le، بمناسبة تقديم مشروع تخرج الماجستير في "اعداد الممثل" للممثلة والمخرجة غريتا عون، على مسرح بيريب التابع لمعهد الدراسات المسرحية السمعيةالمرئية والسينما - في جامعة القديس يوسف - طريق الشام.

 

18,00 احتفال إطلاق جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب للعام 2017، بدعوة من النادي الثقافي العربي وسفارة سلطنة عمان، في مركز النادي في الحمرا، شارع عبدالعزيز، بناية يارد.

 

18,30 جائزة رئيس الجمهورية لسباق الخيل، تنظمها ادارة ميدان سباق الخيل، في حضور وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون، في ميدان سباق الخيل.

 

18,30 ندوة وحوار بجزئين تنظمها "ندوة المحامين الديمقراطيين في حزب الكتائب اللبنانية"، في بيت الكتائب المركزي - الصيفي.

 

19,30 أمسية للشاعر مردوك الشامي بعنوان "قناديل سهرانة"، في وادي السمر، جورة البلوط. يرافقه في الأمسية الفنانة التشكيلية فاطمة إسماعيل والموسيقي الشاب جهار الحق المختار بمعزوفات من تأليفه.

 

20,15 حفل تخرج وتوزيع الشهادات في جامعة بيروت العربية - حرم الدبية. (خطيبة الحفل السيدة نورا جنبلاط).

2017-07-06