الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: السعودي إستقبل رئيس دير مشموشة الأب بسام حبيب وتفقد مكان حريق مستودع شاهين في صيدا

السعودي خلال تفقده مكان الحريق في مبنى سالم مع الوفد المرافق(تصوير رئيفة الملاح) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السعودي إستقبل رئيس دير مشموشة الأب بسام حبيب وتفقد مكان حريق مستودع شاهين في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: السعودي إستقبل رئيس دير مشموشة الأب بسام حبيب وتفقد مكان حريق مستودع شاهين في صيدا

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي رئيس دير مشموشة – جزين الأب بسام حبيب على رأس وفد من الدير وذلك بحضور عضو المجلس البلدي في  صيدا الدكتور عبدالله كنعان.

ولفت الأب حبيب إلى أن الزيارة هي لتهنئة المهندس السعودي بالعام الجديد ولبحث أمور تتعلق بأملاك الدير في صيدا.

من جهة ثانية تفقد المهندس السعودي برفقة نائبه الأستاذ إبراهيم البساط ورئيس لجنة البيئة في المجلس البلدي الدكتور حازم بديع وبمشاركة  السيد مصطفى الدندشلي مبنى سالم في البوابة الفوقا حيث شب الحريق في مستودع شاهين للمفروشات قبل أيام.

وخلال الجولة إستمع المهندس السعودي من صاحب المستودع السيد أحمد شاهين ومن قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم أول سليم الغضبان للصعوبات التي واجهت فرق الإطفاء خلال مكافحة الحريق على مدى يومين.

وأثنى المهندس السعودي على جهود فرق الإطفاء وفوج متطوعي صيدا القديمة  والدفاع المدني والشرطة البلدية وفرق الطوارىء البلدية والجهات الأمنية وفرق الإسعاف من أجل السيطرة على الحريق ومنع إمتداده .

2018-01-11

دلالات: