الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /الكتائب: سجالات اهل السلطة تضع لبنان على فوهة برميل بارود سياسي وطائفي وتهدد السلم الاهلي

جريدة صيدونيانيوز.نت / الكتائب: سجالات اهل السلطة تضع لبنان على فوهة برميل بارود سياسي وطائفي وتهدد السلم الاهلي

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / الكتائب: سجالات اهل السلطة تضع لبنان على فوهة برميل بارود سياسي وطائفي وتهدد السلم الاهلي

  بحث المكتب السياسي لحزب الكتائب اللبنانية، في اجتماعه الاسبوعي في المستجدات الأخيرة، وأصدر في ختام مداولاته البيان الآتي:
"أولا: تسود البلاد سجالات سياسية بين أهل السلطة، تضع لبنان على فوهة برميل بارود سياسي وطائفي، يهدد السلم الاهلي ويؤشر الى عمق الانقسام الحاد. إن حزب الكتائب يحذر من مخاطر التمادي في استنفار العصبيات، ويرى في ما يحصل نتيجة الخروج عن منطق الدستور والمؤسسات، والاستعاضة عنها بسلطة استنسابية.

إن حزب الكتائب يؤكد أن لا خلاص من حال ترهل الدولة وضرب سيادتها، الا بالاحتكام الى الانتخابات وما تفرزه صناديق الاقتراع من طبقة سياسية جديدة تقود البلاد الى تغيير منشود واصلاح مفقود.

ثانيا : يعلن حزب الكتائب اطلاق حملته الانتخابية في الرابع من شباط، في بداية تحرك لمواكبة هذا الاستحقاق الديموقراطي المهم في تاريخ لبنان، والذي تعول عليه الكتائب لتجديد الحياة السياسية وإحداث التغيير الذي يتطلع اليه جميع اللبنانيين". 

2018-01-29