الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /الرئيس بري في "لقاء الأربعاء": كلّ كلام يُشاع حول استقالة الحكومة
وغيرها لم يناقش

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس بري في "لقاء الأربعاء": كلّ كلام يُشاع حول استقالة الحكومة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الرئيس بري في "لقاء الأربعاء": كلّ كلام يُشاع حول استقالة الحكومة وغيرها لم يناقش

النهار

قال رئيس مجلس النواب نبيه بري، أمام النواب، في لقاء الأربعاء، إن "هناك كلام كثير قيل في الصالونات وعلى الشاشات حول ما حصل في المرحلة الأخيرة، ويهمني أن أقول إن السبب دائماً لا يكون مثل النتيجة". ونقل النواب عن بري أنه لم يطلب اعتذاراً، بل المطلوب تقديم اعتذار إلى اللبنانيين، كل اللبنانيين، للإهانات والإساءات التي حصلت.

وأضاف أنه يملك من القوة والشجاعة والوعي والوطنية والأمانة والحرص على كل اللبنانيين، ما يدفعه إلى أن يقدم اعتذاراً إلى كل اللبنانيين، الذين لحق بهم أذى على الأرض، على الرغم من أن الحميع يعرف أن لا بري ولا حركة "أمل" لها علاقة من قريب أو بعيد بما حصل على الأرض. وأشار النواب إلى أن رئيس المجلس كان يعمل خلال الأيام القليلة الماضية لمنع التحركات والتظاهرات والسيارات، واتصل بالقيادات الأمنية عبر المسؤول الأمني في حركة "أمل" وبالجيش، للحفاظ على مصالح البلاد والعباد، وعدم التعرض للمواطنين في أي منطقة.

كما أوضحوا أن بري يعتبر أن كل كلام يشاع حول استقالة الحكومة وغيرها لم يناقش، ولم يطلب من أحد اللجوء إلى هذا الخيار، وأضاف: "لكننا في السياسة ما زلنا على مواقفنا، وفي الملفات أيضاً، ولم نتراجع قيد أنملة عن مقارباتنا الدستورية والنظامية والقانونية".

كما أشار بري إلى أن زيارة بنيامين نتنياهو إلى روسيا أكثر من خطيرة، مما يتطلب من اللبنانيين التشبث بالوحدة.

 

2018-01-31