الرئيسية / أخبار صيدا /الرعاية تجمع أبناء المدينة في اليوم الأول من عيد الأضحى في مسلخ صيدا البلدي

الرعاية تجمع أبناء المدينة في اليوم الأول من عيد الأضحى في مسلخ صيدا البلدي (صدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرعاية تجمع أبناء المدينة في اليوم الأول من عيد الأضحى في مسلخ صيدا البلدي

أخبار مدينة صيدا / صيدونيانيوز.نت / الرعاية تجمع أبناء المدينة في اليوم الأول من عيد الأضحى في مسلخ صيدا البلدي

 قسم الإعلام في الرعاية:

شهد مسلخ صيدا البلدي أجواء مختلفة هذا العام، ففي اليوم الأول لتنفيذ مشروع الأضاحي 2017 استقبلت الرعاية حشداً من المضحين من أهل البلد الذي أدّوا صلاة العيد وتوجهوا مباشرة لمشاهدة أضحياتهم واستلام حصصهم.

وبعد الإستقبال جرت عملية الذبح مع مشاهدة المضحين لاضحياتهم، ثم قام جهاز الرعاية التطوعي بتسليم المضحين حصصهم، كما قام الجهاز بتوصيل لحوم الاضاحي للمضحين الذي كلفوا الرعاية بمشاهدة أضحياتهم وايصال الحصص الخاصة بهم لمنازلهم وتوزيع باقي الحصص على العائلات المتعففة والفقيرة في المدينة.

كما شهد المسلخ أداء صلاة الجمعة في اليوم الأول لعيد الأضحى، حيث أمّ المصلين الشيخ عبد الله أبو مايهه وجمعت الصلاة المضحين من أهل البلد وموظفي ومتطوعي الرعاية.

الأستاذ مطاع مجذوب الذي استقبل المضحين في اليوم الأول هنأ اللبنانيين عامة لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقدم بالشكر الجزيل بإسم العائلات التي إستفادت من مشروع الأضاحي 2017 مؤكداً على الدور الكبير الذي يؤديه أصحاب الأيادي البيضاء في دعم مشاريع الرعاية عامة كما وثمن جهود مؤسسات وجمعيات المجتمع المحلي والمؤسسات الخارجية المانحة مؤكدا على التعاون والشراكة الفاعلة اللذان يعززان العمل الخيري والإنساني.

2017-09-02