الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /الجماعة الاسلامية التقت المفتي سوسان واطلعته على قرارها بالترشح للانتخابات النيابية عن دائرة صيدا- جزين

المفتي سليم سوسان مستقبلا وفد الجماعة الاسلامية في دار الافتاء - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الاسلامية التقت المفتي سوسان واطلعته على قرارها بالترشح للانتخابات النيابية عن دائرة صيدا- جزين

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الاسلامية التقت المفتي سوسان واطلعته على قرارها بالترشح للانتخابات النيابية عن دائرة صيدا- جزين

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

زار وفدٌ من الجماعة الاسلامية في صيدا سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان في دار الفتوى، ضم الوفد رئيس مكتب محافظة الجنوب في الجماعة الاسلامية الشيخ مصطفى الحريري، مرشح الجماعة للانتخابات النيابية مسؤولها السياسي الدكتور بسام حمود، رئيس الماكينة الانتخابية الحاج أحمد الجردلي، والمسوؤل الاجتماعي الحاج حسن أبو زيد.

ناقش الوفد مع سماحة المفتي الأوضاع الاسلامية والوطنية العامة، وأطلعه على قرار الجماعة بالترشح للانتخابات النيابية عن دائرة صيدا- جزين.

واكد الوفد حرص الجماعة الاسلامية على ان تكون باكورة زياراتها بعد اعلان الترشح الى دار الفتوى لما تمثله من مرجعية وطنية سنيّة جامعة وعلى العلاقات الجيدة التي تربطنا بها، مشدداً على دور هذا الدار الجامع على مستوى الطائفة والوطن.

بدوره بارك سماحة المفتي سوسان هذا الترشح مثنياً على الدكتور حمود وعلى دوره ونشاطه وحرصه على الخدمة والتواصل، وعلى علاقاته وانفتاحه على الجميع خدمةً لصيدا وابنائها.

وأضاف، استمعنا لوجهة نظر الاخوة في الجماعة الاسلامية بالانتخابات النيابية القادمة، وتداولنا معهم بالاوضاع العامه في لبنان وصيدا خاصة، ونسأل الله التوفيق للجميع لما فيه مصلحة لبنان والمواطنين فيه.

2018-02-14