الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: السعودي أضاء شمعة ميلاده الـ 79 مع أعضاء مجلس بلدية صيدا خلال عشاء تكريمي له أقامه الدكتور محمد حسيب البزري :
كل المشاكل التي نواجهها والروائح ستختفي والمهم من سيضحك أخيرا

السعودي أضاء شمعة ميلاده الـ 79 مع المجلس البلدية في صيدا خلال عشاء تكريمي له أقامه الدكتور محمد حسيب البزري ( جريدة صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السعودي أضاء شمعة ميلاده الـ 79 مع أعضاء مجلس بلدية صيدا خلال عشاء تكريمي له أقامه الدكتور محمد حسيب البزري :

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: السعودي أضاء شمعة ميلاده الـ 79 مع أعضاء مجلس بلدية صيدا خلال عشاء تكريمي له أقامه الدكتور محمد حسيب البزري : كل المشاكل التي نواجهها والروائح ستختفي والمهم من سيضحك أخيرا

 

 

51 صورة مرفقة مع الخبر لمشاهدة الصور كلها أنقر على الصور تين  أعلاه

 

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

أكد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي "أن كل المشاكل التي تواجه بلدية صيدا، ولا سيما في قضية الروائح المنبعثة في منطقة سينيق جنوبي المدينة ، ستختفي، وهي كان يمكن لها أن تختفي منذ البداية لولا أن أحدا يضع العصي في الدواليب".

وأضاف : انا كمن في فمه ماء، ولكن غدا سيطلع الماء  وسنرى من سيضحك أخيرا.

كلام المهندس السعودي جاء خلال عشاء تكريمي أقامه على شرفه عضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري   لمناسبة عيد ميلاد السعودي  الـ 79، وذلك في لقاء عائلي جمع أعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء الدوائر وقيادة الشرطة وفوج الإطفاء في بلدية صيدا وعائلة المهندس السعودي : شقيقه المهندس حلمي وعقيلته السيدة هلا ، وشقيقة المهندس السعودي السيدة بهية السعودي دالي بلطة وعدد من أفراد العائلة. كما حضر صديق المهندس السعودي أحمد بك الصلح.

وكان في إستقبال المهندس السعودي والحضور صاحب الدعوة الدكتور محمد حسيب البزري وعقيلته السيدة هالة عاصي البزري ونجلهما الدكتور حسيب البزري.

وتخلل الحفل إضاءة شمعة العيد من قبل المهندس السعودي وقطع قالب الإحتفال وسط تصفيق الحضور من أعضاء المجلس البلدي . كما تسلم   المهندس السعودي  هدية رمزية بإسم المجلس البلدي قدمتها له  عضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش ، وكذلك تسلم باقة ورد بالمناسبة من المكتب الإعلامي في البلدية ممثلا بالمستشار الإعلامي الصحافي السفير غسان الزعتري ومديرة موقع بلدية صيدا الإلكتروني     Saida.gov.lb   الآنسة  رئيفة الملاح .

وقدمت خلال الحفل مقطوعات على البيانو والعود لكل من عازف البيانو السيد بشار الترك والدكتور حسيب محمد البزري وعازف العود السيد خالد كريم .

التفاصيل

إستهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيب بإسم المجلس البلدي ألقتها عضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش التي توجهت للمهندس السعودي مهنئة إياه بعيد ميلاده وقالت :  نحن معك يا ريس فأنت القبطان ونحنا كلنا جنودك. أريد أن أشكر الدكتور محمد حسيب البزري الذي جمعنا في هذا اللقاء العائلي لنشاركك فرحة عيد ميلادك

البزري

من جهته قال الدكتور محمد البزري : اليوم فرحة عارمة بالنسبة لنا، لأننا نتحدث عن الرئيس محمد، صاحب الأصالة الدائمة التي أضحت عنوانا .

يا ريس في عندك 3 عائلات اولها عائلة كبيرة تضم  170 ألف موظف وعامل في شركة  سي سي سي . وعائلة وسطية في  صيدا، كل صيداوي كبار وصغار . وعائلتك الصغيرة التي أنت جالس معها اليوم.

والعائلة   أيضا التي تضم الناس و الذين قرروا أن يضعوا يدهم بيدك ومنهم نحن في المجلس البلدي الذين تعتبرهم عيلة واحدة في مركب وقلب واحد.

نحن يا ريس معك لتنفيذ مشاريع احلام، ومشاريع  تحدي تليق بتراب صيدا وأبنائها وأبائنا وتراثها.

نتمنى لك العمر الطويل ريس محمد.

السعودي

من جهته قال المهندس السعودي : في الحقيقة أتوجه لكم بالشكر الجزيل وبخاصة للأخ الدكتور محمد حسيب البزري على الحفل لنتشارك سويا في إضاءة شمعة عيد ميلادي الـ 79.

 أكثر من 7 سنوات مضت  في البلدية و اهم شي فيها النخبة من الناس الذين أعمل معهم. فإذا كان هناك من شيء يريحني في هذه البلدية فهو انتم. ما في شك نحن في نهجنا غيرنا العمل  ومفاهيمة. في أوائل البلديات كانت السياسة ، ونحن في عملنا في البلدية اثبتنا  أنه ليس  عندنا  غايات سياسية.  ما في شك كان هدفنا انماء صيدا،  وصيدا بدون أدنى شك إستفادت من هذا المجلس كما لم تستفد منه في البلديات الأولى.

أنا أفتخر بكم وبالناس  الذين يعملون معنا وفي الحقيقة البلدية في تاريخها كانت الأليات فيها مستعملة، والأن بفضل الله إشترينا معدات جديدة بقيمة مليون دولار وهي أول مرة تحصل في تاريخ البلدية.

عندما كنا نجتمع في البلدية كمجلس بلدي كنا نشعر أننا في منزلنا وفي جو عائلي وهذا ما يميز بلدية صيدا وانتاجيتها .

اشكركم  جميعا وخاصة صاحب الدعوة الدكتور محمد حسيب البزري

أشكركم والحقيقة غمرتوني بلطفكم

وتابع : أريد منكم أن لا تتفاجأوا إذا هاجمونا في مواقع التواصل الإجتماعي على حفلنا هذا .. منذ زمن طويل كان هناك فيلم رواية إسمها الثورة على السفينة بومبي... .. طبعا المجموعة الخشبية أيدوا الثورة .  المهم بالنسبة لبلدية صيدا والمشاكل التي تواجهها وتتفاقم خصوصا في موضوع الروائح،  اطمئنكم أنه  لا يمكن هذه البلدية ان تترك شي،  المهم مين يضحك بالأخر

كل المشاكل بدها تختفي وكان يمكن أن تختفي من البداية لولا أن هناك أحدا يضع العصي في الدواليب

وختم : انا كمن في فمه ماء ولكن غدا كله سيطلع الماء وسنرى من سيضحك في الأخير.

 

2018-03-11

دلالات:



الوادي الأخضر