الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /محطة توعوية للإنترنت الآمن لأهالي طلاب ثانوية الراهبات – صيدا

خلال الحملة عن الانترنت في مدرسة الراهبات / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / محطة توعوية للإنترنت الآمن لأهالي طلاب ثانوية الراهبات – صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / محطة توعوية للإنترنت الآمن لأهالي طلاب ثانوية الراهبات – صيدا 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

تابعت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين" بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن للمرحلة المتوسطة في مدارس وثانويات مدينة صيدا وجوارها، ولكن هذه المرة توجهت لأهالي الطلاب في ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا بحضور وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية، الهيئة الإدارية والتعليمية للثانوية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من منسقة الجهاز الرعاية التطوعي السيدة عنتر التي تحدثت عن أهمية حملة الإنترنت الآمن وعلى الشراكة مع قوى الأمن الداخلي، ثم تحدثت عن دور الأهل في متابعة أولادهم ومراقبة تصرفاتهم على شبكة الإنترنت وأكدت على ضرورة وضع تعليمات واضحة لأولادنا عند استخدام الإنترنت.

تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها المؤهل أول طانيوس شاهين يعاونه الرقيب فريديريك بلعة، حيث تحدث عن مخاطر الإنترنت، مستعرضاً حوادث وقضايا لأطفال تعرضوا لإبتزاز جسدي وجنسي وتنمر إلكتروني، كما تحدث عن الجرم الإلكتروني والملاحقة القانونية الإلكترونية. ثم أعطى إرشادات للأهالي لمتابعة أبنائهم وكيفية تصرفهم عند حصول أي حادث أو مشكلة.

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والأهالي.

2018-03-14

دلالات: