الرئيسية / أخبار صيدا /كشافة الجراح - الجنوب /بالصور : مفوضية الجنوب لكشافة الجراح نظمت مؤتمرها السنوي الـ45 في صيدا وأعلنت التشكيلة الجديدة للمفوضية برئاسة القائد عاصم النادري

صورة للتشكيلة الجديدة لمفوضية الجنوب في كشافة الجراح برئاسة القائد عاصم النادري ( إعلام كشافة الجراح) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : مفوضية الجنوب لكشافة الجراح نظمت مؤتمرها السنوي الـ45 في صيدا وأعلنت التشكيلة الجديدة للمفوضية برئاسة القائد عاصم النادري

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور : مفوضية الجنوب لكشافة الجراح نظمت مؤتمرها السنوي الـ45  في صيدا وأعلنت التشكيلة الجديدة للمفوضية برئاسة القائد عاصم النادري

 

إعلام كشافة الجراح – مفوضية الجنوب

نظمت مفوضية الجنوب لجمعية كشافة الجراح مؤتمرها السنوي الخامس والأربعون في مقر المفوضية في صيدا بحضور نائب رئيس الجمعية والمفوض العام القائد حسام يموت، أمين السر العام القائد علي البابا، المحاسب العام القائد حسني قبيسي، مستشارة جمعية مرشدات الجراح القائدة فرنسواز روكز، عضوة الهيئة الإدارية لجمعية مرشدات الجراح القائدة ريم عتمة وأعضاء مجلس المفوضية العامة، مفوض الجنوب القائد أحمد عاصم النادري ومفوض الجنوب السابق القائد سهيل الددا ومجلس مفوضية الجنوب وقادة المناطق والأفواج وقادة الوحدات والمساعدين والكشافة.

إفتتح المؤتمر بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد جمعية كشافة الجراح عزفتهما الفرقة الموسيقية التابعة لفوج صيدا الموسيقي، ثم ترحيب من عريف المؤتمر القائد طارق حليحل الذي رحب بالحضور في بوابة الجنوب صيدا عارضاً نبذة عن تاريخ المفوضية التي باتت على أعتاب يوبيلها الماسي. ثم عرض التقرير الإداري للمفوضية للعام 2017.

وتقدم القائد الأمير وليد شهاب وعرض قطع حساب العام 2017 للمفوضية وموازنة العام 2018. ثم كانت كلمات لقادة المناطق وقادة الأفواج تم من خلالها عرض الأنشطة التي ستقوم بها المناطق والأفواج مع التأكيد على أهمية التنويع والعمل على تنفيذ أنشطة مميزة على مستوى الجمعية والكشفية بشكل عام.

وقدم الأستاذ القائد محمود السروجي فقرة مميزة جذبت الإنتباه وحركت جميع الحاضرين تميزت بالعصف الذهني والتفكير معاً وتبادل للآراء.

وكرم مجلس مفوضية الجنوب المفوض السابق سهيل الددا لما قدمه من جهد ونشاط خلال فترة توليه مهمة مفوض الجنوب حيث سلمه درع تقديري كل من نائب الرئيس القائد حسام يموت ومفوض الجنوب القائد أحمد عاصم النادري، حيث شكر القائد الددا مجلس المفوضية على هذا التكريم مؤكداً على أن الجراح يبقى البيت الذي يحضن الجميع وأنه مستمر في مواكبة مسيرة الجراح بكل الطرق والوسائل المتاحة.

وأكد القائد أحمد عاصم النادري على أن العمل كمجموعة واحدة هو أساس النجاح في مفوضية الجنوب شاكراً الهيئة الإدارية والمفوضية العامة للجمعية على إيلائه الثقة مرة جديدة لتولي دفة قيادة مفوضية الجنوب. كما شكر كل من القائد الأمير وليد شهاب والقائد مروان حبلي على جهودهم في تجهيز مقر المفوضية وجعله حاضراً لإستقبال المؤتمر.

وأكد أمين السر العام القائد علي البابا على تميز مفوضية الجنوب بشكل خاص والجمعية بشكل عام في كل المحافل ولولا القيادة الحكيمة ورؤيتها الصائبة لما وصلت الجمعية إلى هذه المكانة المرموقة والراقية بين الجمعيات الكشفية الأخرى، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد للمفوضية.

وفي كلمته، أكد نائب رئيس الجمعية والمفوض العام القائد حسام يموت على أهمية رأي كل قائد ومساعد في كافة مفوضيات وأفواج الجمعية وأنه يجب علينا كجمعية تبحث عن التقدم الدائم أن تضخ دماءاً شابة في مجالس مفوضياتها وأفواجها كي ناخذ النشاط والحيوية والأفكار الجديدة منهم مع المحافظة على الكادرات ذوي الخبرة.

أسماء التشكيلة الجديدة لكشافة الجراح – مفوضية الجنوب

ثم تلا القائد طارق حليحل قرار الهيئة الإدارية بتشكيل مجلس مفوضية الجنوب، وجاء على الوجه التالي: القائد أحمد عاصم النادري مفوضاً للجنوب، القائد سمير حنوني نائباً لمفوض الجنوب، القائد محمد ضاهر قائداً لمنطقة النبطية، القائد أحمد الحتحوت قائداً لمنطقة صيدا، القائد أحمد يونس قائداً لمنطقة صور، القائد طارق حليحل أميناً للسر والمعلوماتية وأميناً لتنمية القيادات، القائد الأمير وليد شهاب أميناً للصندوق، القائد مروان حبلي محاسباً مالياً وأميناً للبيت، القائد محمود السروجي أميناً للعلاقات العامة، الصحافي السفير القائد غسان الزعتري أميناً ومستشارا للإعلام، القائد وليد وهبي أميناً للممتلكات والتجهيزات، القائد محمد نعيم على أحمد أميناً لتنمية المراحل والبرامج، والمستشارين القادة:   شريف وهبي وعلي سلوم وزياد وهبي وغسان البابا .

فيما ضم المجلس الإستشاري للعلاقات العامة كل من القادة: المختار محمد البعاصيري، المختار أحمد حبلي، المختار محمود حجازي، المهندس محمد البابا، بيار روكز ونتالي روكز.

وفي نهاية المؤتمر إلتقطت الصور التذكارية.

2018-04-01

دلالات: