الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور: الدكتور أسامة سعد في لقاء حواري مع الشباب في صيدا حول الإنتخابات النيابية

الدكتور أسامة سعد في لقاء حواري مع الشباب في صيدا حول الإنتخابات النيابية( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الدكتور أسامة سعد في لقاء حواري مع الشباب في صيدا حول الإنتخابات النيابية

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور:  الدكتور أسامة سعد في لقاء حواري مع الشباب في صيدا حول الإنتخابات النيابية

 

22 صورة مختلفة مرفقة مع الخبر لمشاهدتها انقر على الصورة أعلاه او على هذا الرابط

 

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد

تحت عنوان " تعو نحكي"  أقيم لقاء حواري شبابي مع رئيس  لائحة "لكل الناس" الدكتور أسامة سعد للاستماع إلى آراء الشباب من مختلف التوجهات في مختلف القضايا الوطنية ان على الصعيد الاقتصادي او الاجتماعي او السياسي، وبخاصة تلك التي تهم الشباب وتطلعاتهم وتحاكي هواجسهم، وكانت  فرصة للاستماع للشباب وطرح الأسئلة حول برنامج سعد الانتخابي.

وتناول سعد خلال اللقاء  برنامجه الانتخابي والقضايا التي تضمنها البرنامج ان على الصعيد الوطني او على الصعيد الصيداوي، والمشاكل  التي يعاني منها المواطن من مشاكل اقتصادية وعدم توفر فرص العمل،  الى مشاكل اجتماعية، ومشاكل بيئية، وتردي للخدمات وغيرها، اضافة  الى مسألة فساد النظام وأهمية الوصول الى دولة مدنية ديمقراطية عادلة.
واعتبر سعد خلال اللقاء  أن الانتخابات فرصة لفتح مختلف الملفات ومعالجتها بشفافية، مؤكدا على أهمية الحوار الحر المفتوح، والمشاركة بالمعرفة وابداء الرأي وتصويب المسائل والمحاسبة.
وشدد سعد على دور الشباب في التغيير، معولاً على الشباب ونضالهم من أجل الوصول الى دولة مدنية عادلة و ومن أجل تغيير النظام الطائفي المستشري فيه الفساد، والذي يعمل على تهميش دور الشباب وتهجيرهم ويحرمهم من حقوقهم الأساسية .
ودعا سعد الشباب الى الانتخاب على أساس قناعات وبرنامج انتخابي وعلى أساس تطلعاتهم وأهدافهم.
وبعد مداخلة سعد وعرضه لبرنامجه الانتخابي جرى نقاش، وطرح الشباب أسئلتهم على سعد و قد تضمنت هواجسهم وطموحاتهم  في مختلف القضايا البيئية والاقتصادية والاجتماعية من  موضوع الحقوق الاساسية للشباب وتوفير فرص عمل ، الى موضوع التحرير وحماية الوطن، الى  الاستراتيجة الدفاعية ،الى حصة المدينة من الوظائف وغيرها من القضايا التي تهم الشباب.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد 

2018-04-08

دلالات: