الرئيسية / أخبار صيدا /تيار الفجر /تيار الفجر تعليقا على العدوان اﻷميركي الغربي ضد سوريا : ندعو الى قيام مقاومة عربية اسلامية شاملة

جريدة صيدونيانيوز.نت / تيار الفجر تعليقا على العدوان اﻷميركي الغربي ضد سوريا : ندعو الى قيام مقاومة عربية اسلامية شاملة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / تيار الفجر تعليقا على العدوان اﻷميركي الغربي ضد سوريا : ندعو الى قيام مقاومة عربية اسلامية شاملة

المكتب الاعلامي لتيار الفجر - صيدا 

تعليقا على العدوان اﻷميركي  - الغربي ضد سوريا صدر عن تيار الفجر البيان التالي :

 ان العدوان اﻷميركي الغربي الذي وقع فجر هذا اليوم ضد سوريا لم يأت بجديد ، بل كان باهتا وسخيفا من جراء اعتماده على نفس اﻷساليب الكاذبة التي يعتمدها الغرب اﻷوروبي واﻷمريكي في اختلاق ذرائع ﻻ تقنع أحدا من العاقلين في هذا العالم لشن اعتداءاته المتكررة والمتنوعة على أوطان وشعوب أمتنا العربية واﻻسلامية . وهو عدوان يؤكد من جديد على أطماع اﻻدارة اﻷميريكية وشركائها في ثروات أمتنا ،وعلى رغبتها المستمرة في احداث تمزيق متجدد في بنية اﻷمة العربية واﻻسلامية من خلال ايقاد نار الفتن المذهبية والطائفية في الساحة  العربية واﻻسلامية . اﻻ أن أقبح ما في هذا العدوان الجديد هو دور حكام الأنظمة العربية المفضوح هذه المرة في تمويل هذا الاعتداء وفي تأمين الغطاء العربي الرسمي له .

اننا في تيار الفجر اذ نعلن ادانتنا الشاملة لكل أﻻعيب اﻻدارة اﻷميركية وشركائها اﻷوربيين ، ﻻيسعنا اﻻ أن نؤكد أن جماهير أمتنا على يقين كامل بأن هذا اﻻعتداء الجديد ينفذ لمصلحة الكيان الصهيوني المباشرة وغير المباشرة . وهو ﻻينطوي على أي احترام ﻷي حق من حقوق شعوبنا المهضومة والمغتصبة حيث اﻻنتهاك اﻷكبر لهذه الحقوق يتجسد في فلسطين المحتلة التي ترزح تحت نير الظلم الصهيوني اﻷمريكي المتغطرس .

     اننا نجدد الدعوة الى حشد كل الطاقات واﻻمكانات في سبيل قيام مقاومة عربية اسلامية شاملة تضع نصب أعينها التصدي والمنازلة الممنهجة ضد المشاريع الصهيونية والأميركية المعادية التي تتجدد في كل يوم وحين .

2018-04-14

دلالات: