الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : الدكتور بسام حمود زار آل البابا وآل الزعتري وآل ابو شامه في صيدا القديمة

الدكتور بسام حمود خلال الجولة في صيدا القديمة / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الدكتور بسام حمود زار آل البابا وآل الزعتري وآل ابو شامه في صيدا القديمة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الدكتور بسام حمود زار آل البابا وآل الزعتري وآل ابو شامه في صيدا القديمة

المكتب الاعلامي للدكتور بسام حمود 

التقى الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة الاسلامية عائلة البابا وشبابها في منزل ام يحيى البابا في صيدا القديمة.

وقد طرح الأهالي بعض الأسئلة والاستفسارات حول بعض القضايا التي تهم المدينة وابنائها على مستوى الوظيفة والطبابة والتعليم فضلاً عن المشاريع التنموية والبنى التحتية في صيدا.

وبعد أن أوضح حمود بنود البرنامج الانتخابي، اجاب على كل التساؤلات التي طرحت وجرى نقاش وحوار حول القضايا التي تعيد للمدينة مكانتها وحيويتها ومحوريتها.

وأوضح حمود أن التضييقات على الجماعة الاسلامية ليست وليدة اليوم، بل هي مستمرة من تسعينيات القرن الماضي، ويوماً بعد الآخر يزيد الخناق عليها ويتم حصارها وجديد ذلك ما فعلته بعض السفارات العربية في هذا الاستحقاق ، إلا أنها ثابتة على مبادئها، ترفض الانخراط في المهاترات السياسية وتقف مع أبناء مدينتها في كل ما يخدم المدينة ويديها ممدودة للجميع في هذا المجال.

كما طُرحت مشكلة تعطيل ساحة بحر العيد مما حرم اهالي صيدا القديمة من موقف لسياراتهم وضرورة العمل على حل هذه المسألة، والاهتمام أكثر بحاجات البلد القديمة.

وانتقل د. حمود والوفد المرافق إلى منزل المرحوم المختار يوسف الزعتري. ومن هناك، أكد حمود أن البيت الصيداوي واحد، لافتاً إلى حرص الجماعة الاسلامية على العمل لصالح هذه المدينة بمعزل عن الاستحقاق الانتخابي الحالي، فالانتخابات مرحلة وتنتهي أما خدمة المجتمع مستمرة، والجماعة هي جزء من هذا المجتمع وليست بعيدة عن معاناته واحتياجاته.

وقبل التوجه لأداء صلاة الجمعة في مسجد باب السراي، انتقل حمود لزيارة والدة المرحوم عماد أبو شامة الملقب بالعلّامة.

2018-04-14

دلالات: