المجلس البلدي في صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي هنأ بحلول راس السنة الهجرية 1440
الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 16 نيسان 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 16 نيسان 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 16 نيسان 2018

 

الساعة الموضوع

10,00 تفتح سفارة الجزائر في لبنان سجل التعازي بالعسكريين ضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة، في منطقة الجناح- مقابل فندق كمبنسكي (سمرلند سابقا). (يستمر حتى الرابعة).

10,00 يطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، "مرصد دعم السياسات الصحية"، وهو نتاج تعاون بين وزارة الصحة العامة ومنظمة الصحة العالمية والجامعة الاميركية في بيروت - كلية العلوم الصحية، في قاعة المحاضرات- الطابق الرابع- مبنى وزارة الصحة- بئر حسن.

10,00 معرض للفنانة مريم سعيدي "تنذكر وما تنعاد"، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في الجامعة - الفرع الأول - الحدث - كلية الفنون الجميلة والعمارة - قاعة المعارض. (يسمر لغاية 18 الحالي)

15,30 حفل افتتاح مكتب الهيئة العامة لاذاعة وتلفزيون فلسطين في بيروت، بدعوة من سفارة فلسطين، في مقر الهيئة في الجناح- الغبيري، بناية مكارم، جانب السفارة.

18,00 لقاء بعنوان "قدس الإسراء.. عاصمة الأرض والسماء"، تنظمه "حركة الأمة" و"لقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان"، تحت شعار "دعما لأهلنا في فلسطين المحتلة واستنكارا للعدوان الثلاثي على سوريا"، في مركز الأمانة العامة لحركة الأمة- بيروت- المصيطبة- شارع بشير جنبلاط- مسجد الشيخ أحمد كفتارو ط 2.

20,30 حفل عشاء تقيمه اذاعة لبنان 2.96 (القسم الفرنسي)، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي، في مطعم ابو الزلف - السوديكو، الطريق الرئيسية.

2018-04-16

دلالات: