الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور : أسامة سعد خلال لقاء في منزل فهد حلاوي: التفرد في الرأي في صيدا يفاقم الأزمات

الدكتور اسامه سعد في منزل ال حلاوي في مجدليون / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : أسامة سعد خلال لقاء في منزل فهد حلاوي: التفرد في الرأي في صيدا يفاقم الأزمات

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد خلال لقاء في منزل فهد حلاوي: التفرد في الرأي في صيدا يفاقم الأزمات

المكتب الاعلامي للدكتور اسامه سعد 

التقى رئيس لائحة "لكل الناس" في دائرة صيدا جزين للانتخابات النيابية الدكتور أسامة سعد بعدد من العائلات الصيداوية في منزل فهد حلاوي في مجدليون، حيث كانت مناسبة للتداول في المشاكل التي يعاني منها الصيداويون في مختلف الملفات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. كما كانت مناسبة طرح خلالها سعد عددا من النقاط التي يتضمنها برنامجه الانتخابي ان على الصعيد الوطني او على الصعيد الصيداوي.

وأكد سعد خلال اللقاء على أهمية مواصلة النضال السياسي والشعبي  من أجل الوصول الى دولة مدنية عصرية عادلة تلبي طموحات الشباب ومن أجل التوصل لحلول للقضايا التي تشغل بال المواطن. واعتبر سعد أن التغيير بحاجة الى نضال مستمر وضغط شعبي كبير. مستغربا شكل التحالفات الانتخابية الهجينة.

 ولفت سعد الى صعوبة التوصل الى معالجة للملفات الكبيرة والضخمة في ظل المناخ السياسي الحالي، مشددا على ضرورة ايجاد مناخ صحي وسليم، ومن بين تلك الملفات الاستراتيجية الدفاعية و ملف النازحين السوريين والظروف الحياتية للاجئين الفلسطينيين إضافة الى الازمات الاقتصادية وغيرها من الملفات.

وأكد سعد أن المشاكل التي تعاني منها مدينة صيدا على الصعيد البيئي او الاقتصادي والتردي في الخدمات وغيرها من القضايا  لا يمكن ان تحل في ظل التفرد في الرأي والقرار من قبل فريق سياسي معين. 

واعتبر ان التفرد في  الرأي لا يؤدي الا الى مزيد من تعقيد الحل وتفاقم الأزمات.

2018-04-18

دلالات: