الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا نظمت مسابقة تحدي الروبوت

خلال توزيع الجوائز على طلاب المقاصد / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا نظمت مسابقة تحدي الروبوت

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار مدينة صيدا / ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا نظمت مسابقة  تحدي الروبوت 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

تحت رعاية جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا وجامعة رفيق الحريري وبدعم من  TOUCH EDUCATION   نظمت ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا "مباراة  تحدي الروبوت" لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة ،شارك فيها:أربع فرق من مدرسة عائشة أم المؤمنين ، وثلاث  فرق من مدرسة دوحة المقاصد وأربع فرق من ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا .

وتضمن هذا التحدي اربع مسابقات :"PROJECT ،   ROBOT DESIGN ، TEAM WORK،  ROBOT PERFORMANCE " . ونُظمت هذه المسابقة من قبل فريق  MIHSROBOTICS CLUB في ثانوية المقاصد الاسلامية  في صيدا و تحت اشراف إدارة المدرسة وبمساعدة فريق STC  من جامعة رفيق الحريري وأساتذة من مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا .

وجاءت نتائج المسابقات على الشكل التالي :

1-      مسابقة ROBOTICS PERFORMANCE : فاز بالمركز الاول : فريق PANTHER TECH  من مدرسة دوحة المقاصد ، وفاز بالمركز الثاني :فريق ROBOCARTS   من ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا ، وفاز بالمركز الثالث : فريق AUTOBOTS 1 من مدرسة عائشة ام المؤمنين .

2-      مسابقة ROBOT DESIGN  فاز فريق AUTOBOTS2   من مدرسة عائشة ام المؤمنين.

3-      مسابقة TEAM WORK  فاز فريق ROBOTOUCH  من مدرسة دوحة المقاصد .

4-      مسابقة PROJECT فاز فريق MAKBOTS   من ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا

واختتمت المباراة بتوزيع الجوائز على الفائزين بحضور ممثلين عن جامعة رفيق الحريري و TOUCH EDUCATION  واولياء امور الطلاب المشاركين حيث تم تقديم دروع تذكارية كعربون شكر للجهات التي ساهمت في انجاح هذه المباراة.

2018-04-18

دلالات: