الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 20 نيسان 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 20 نيسان 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 20 نيسان 2018

 

الساعة الموضوع
 

9,00  مؤتمر "الحق في العلاج في قضايا المخدرات في المحاكم اللبنانية"، بدعوة من مركز سكون بالشراكة مع جمعية عدل ورحمة - جمعية الف وجمعية العناية الصحية، برعاية وزير العدل سليم جريصاتي، في لو غراي - بيروت.

9,00  افتتاح  ورشة عمل عن "وضع السياسات المستندة إلى الأدلة"، برعاية وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة عناية عزالدين وبالتعاون  مع منظمة سيغما التي تعمل بالشراكة مع منظمة التعاون والتنمية والاتحاد الاوروبية، في السراي الحكومي.

9,30 المؤتمر الحقوقي الاول للجنة الحقوقيين العرب في جمعية اندية الليونز الدولية حول موضوع "جرائم المعلوماتية وحق الوصول الى المعلومات" بالتنسيق مع نقابة المحامين، في نقابة المحامين - بيت المحامي. يتخلله كلمة للنقيب اندريه شدياق في الافتتاح. (يستمر يومين)

10,00 افتتاح اعمال المنتدى العربي للصناعات الصحية، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثلا بنائب رئيس مجلس الوزراء - وزير الصحة العامة غسان حاصباني، في فندق هيلتون الحبتور غراند بالشراكة الإستراتيجية مع وزارة الصحة العامة، نقابة مستوردي الأدوية وأصحاب المستودعات في لبنان، نقابة مصانع الأدوية في لبنان، نقابة الصيادلة في لبنان وتجمع شركات الأدوية العالمية في لبنان.

10,00 اعتصام تحذيري، بدعوة من اتحاد لجان الاهل في المتن، تشارك فيه اتحادات لجان الاهل في بيروت وكسروان الفتوح وجبيل و"تجمع لقاء الجمهور"، رفضا للزيادات المدرسية، أمام مدرسة الحكمة - جديدة المتن.

10,00  محاضرة لاطلاق مباراة young lions print، في الجامعة الاميركية في بيروت - اوديتوريوم معماري.

11,00 احتفال لمناسبة مرور 10 سنوات على الدمج المدرسي، برعاية اللبنانية الأولى السيدة ناديا عون، في ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في الحازمية والجمهور، في حرم المدرسة في الحازمية.

***********************

استقبالات متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده

11,00 لائحة "المتن قلب لبنان".

12,00 وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل.

13,00 نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني.

*******************

12,00 يزور رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل، على رأس وفد من التيار، مطران بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس الياس عودة، في دار المطرانية - الأشرفية.

12,00 مؤتمر صحافي تعقده ممثلة هيئات المجتمع المدني في هيئة الإشراف على الانتخابات النيابية سيلفانا اللقيس ل"مصارحة الرأي العام بشأن عملية الإشراف على الإنتخابات"، في مكتب المفكرة القانونية - بدارو.

12,30 مؤتمر صحافي يعقده رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير ورئيس جمعية مطوري العقار في لبنان نمير قرطاس لشرح المادة 50 من الموازنة العامة لعام 2018 المتعلقة بالقطاع العقاري، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان.

14,00  يستقبل وزير العدل سليم جريصاتي وفدا من لجنة الاتحاد الاوروبي للاشراف على الانتخابات النيابية برئاسة نائب كبير المراقبين جوزيه انطونيو دي غابريال، في مكتبه في الوزارة.

15,00 الحفل التكريمي السنوي لفتيات بلغن سن التكليف الشرعي، في أجواء ولادة فاطمة الزهراء وعلي بن أبي طالب، برعاية نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، بدعوة من المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم" وجمعية "إمداد" الإمام الخميني، في قاعة ثانوية المهدي - "شاهد".

16,00 مبارة كرة قدم بين فريق أكاديمية نجوم الرياضة للفتيات ونادي الناجين من الالغام في الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين (لوى)، لمناسبة اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام، برعاية رنده عاصي بري، على ملعب الامام الصدر - مكتب السيدة رنده عاصي بري.

16,00 تحتفل الجامعة اللبنانية بالعيد 67 لتأسيسها، في قاعة المؤتمرات - مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية - الحدث. يتخلل الإحتفال كلمة لرئيس الجامعة البروفسور فؤاد ايوب. يتخلل الاحتفال تكريم الفنانة ماجدة الرومي.

17,30 حفل تدشين محطة المعالجة ومنظومة الصرف الصحي لمدينة البترون والجوار، بدعوة من وزارة الطاقة والمياه ومجلس الانماء والاعمار، في حرم محطة معالجة الصرف الصحي - سلعاتا.

17,30 لقاء تقيمه الرابطة السريانية مع المرشحين القس الدكتور ادغار طرابلسي عن المقعد الانجيلي في دائرة بيروت الثانية والعميد المتقاعد انطوان بانو عن مقعد الاقليات في دائرة بيروت، في مقرهاً

17,30 حفل افتتاح واطلاق العمل في مركز التوحد والصعوبات التعلمية، في حلبا - عكار - مبنى البلدية - المكتبة الثقافية.

18,00  لقاء حواري مع المعالجة النفسية خالدة الحسن عبد الباقي حول "التفكير الايجابي من اجل الهناء الذاتي للانسان"، بدعوة من "منتدى تحولات"، في مركز الف - الحمرا.

19,30 مهرجان "دعم القدس" تقيمه جمعية الفتوة الإسلامية، في ذكرى الإسراء والمعراج،  برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وحضور مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في الملعب البلدي - الطريق الجديدة.


21,00 العشاء ال13 للمجلة العالمية، في منتجع سانتا براري - مستيتا - جبيل.

2018-04-20

دلالات: