الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور: الدكتور أسامة سعد في جولة إنتخابية في حي الست نفيسة بصيدا

الدكتور أسامة سعد في جولة إنتخابية في حي الست نفيسة بصيدا ( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الدكتور أسامة سعد في جولة إنتخابية في حي الست نفيسة بصيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: الدكتور أسامة سعد في جولة إنتخابية في حي الست نفيسة بصيدا

 

21 صورة مختلفة مرفقة مع الخبر لمشاهدتها كلها أنقر على الصورة أعلاه

 

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد 

جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري، ورئيس لائحة "لكل الناس" للانتخابات النيابية في دائرة صيدا – جزين، الدكتور أسامة سعد في شارع الست نفيسة في صيدا، حيث التقى أصحاب المحال التجارية، واطلع منهم على أحوال مؤسساتهم التجارية بخاصة في ظل الأزمات التي تشهدها الحركة الاقتصادية في المدينة وتراجع الحركة التجارية.

أصحب المحال التجارية رحبوا بسعد، وأشادوا بدوره النضالي على الصعد كافة، كما استذكروا نضالات الشهيد معروف سعد ورمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد.

ودار حوار بين سعد وأصحاب المحال التجارية حول أبرز المشكلات التي تعاني منها صيدا، ومنها: عدم قدرة سكان المدينة على الحصول على وظائف في لقطاعين العام والخاص، وسيطرة الكساد على الأسواق، والمشكلات البيئية والصحية والمعيشية.

وقد شدد سعد على أهمية الانتخاب لتغيير الواقع الحالي إلى واقع أفضل، داعياً المواطنين إلى ممارسة حقعم في الانتقاد والمحاسبة. وقال:" نحن نريد للحيوية ان تعود لصيدا، وأن يأخذ الشباب كامل حقوقهم في وظيفة لائقة ومسكن لائق ومستوى معيشي لائق.
وأكد أن واجب تيارنا الوطني هو الوقوف إلى جانب الناس، وهو لم يتوان يوماً عن هذا الدور وعن الضغط باتجاه تخفيف المعاناة عن كاهل الناس، إن كان لجهة إيجاد حلول للانقطاع المتواصل للمياه عن البيوت، إلى خفض تسعيرة المولدات الكهربائية، إلى غيرهما من القضايا.
وأضاف: نحن شعب حررنا أرضنا وناضلنا .. ولدينا مبادئ ووطنية لا نتخلى عنها .. وسنسعى إلى جانب النضال البرلماني إلى تعزيز النضال الشعبي .. لأن الحركة الشعبية هي قوة للموقع البرلماني، والموقع البرلماني قوة للحركة الشعبية.

2018-04-22

دلالات: