الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور : أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة

الدكتور اسامه سعد خلال لقائه اهالي التعمير في صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة

المكتب الاعلامي للدكتور اسامه سعد 

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري، ورئيس لائحة "لكل الناس" الانتخابية في دائرة صيدا - جزين، الدكتور أسامة سعد عدة عائلات في تعمير عين الحلوة في صيدا. وقد التقى سعد عائلات: قطيش، نعمة، عجور، بوجي، والجعفيل.

وكانت اللقاءات فرصة تداول فيها الحاضرون مع سعد ببرنامجه الانتخابي، وحول رؤيته للأزمات التي يعانون منها على مختلف الصعد، كما أشادوا بنضالات الشهيد معروف سعد الذي ناضل إلى جانب أهالي مدينة صيدا وأهالي التعمير.

سعد حيا وفاء الأهالي لعهد الشهيد معروف سعد، وأكد أن شعبنا اللبناني قدم إنجازات وتضحيات كبيرة من أجل عزة وكرامة هذا الوطن.

وقال سعد:" المسيرة مستمرة، ونحن سنستمر بدعم نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى يستعيد حقوقه بأرضه. كما أن هناك قضايا تهم شعبنا على المستوى المعيشي، وهي أمور تضغط على الناس نتيجة السياسات المتبعة من قبل الدولة، وهي انعكست على كل العائلات. ونحن نرى أن تراجع الأوضاع المعيشية والبطالة والفساد إلى ازدياد، وكل هذا ينعكس سلبياً على حياة الناس. كما أن صيدا تعاني الكثير من الأزمات، وأهمها عدم قدرة الشباب على إيجاد عمل وتأسيس أسر. كما أن هناك مشاكل لها علاقة بالأسواق الكاسدة، والمهن والمدن الصناعية المتراجعة، وهناك أيضاً تراجع بالقطاع الصحي وغياب للضمانات الصحية، وصيدا تشعر أنها مغبونة.

وأسف سعد لسيادة العصبيات وسيطرتها بدلاً من حقوق الناس. وقال:" علينا التكتل حول حقوقنا.. وعلينا أن نعيش بكرامة.. علينا ممارسة الضغط لأخذ حقوقنا ومحاسبة المسؤولين عن الأوضاع التي وصلنا إليها. نحن لدينا مشروع نضالي متواصل ومستمر بانتخابات وغير انتخابات. وهدفنا هو تعزيز النضال الوطني والسياسي والشعبي للوصول إلى دولة عادلة منحازة للناس ومصالح الفئات الكادحة بدلاً من انحيازها للفاسدين".

وأضاف سعد:" إن شباب لبنان لهم الحق بمستوى معيشي لائق وبالوظيفة والمسكن وغيرها من المتطلبات الأساسية التي من شأنها حمايته من التطرف والبطالة والهجرة".

2018-04-23

دلالات: