الرئيسية / أخبار صيدا /الإنتخابات النيابية 2018 /بالصور : أسامة سعد التقى قوات الفجر وتناول الملفات الوطنية والقضايا الصيداوية

الدكتور اسامه سعد والحاج عبدالله الترياقي خلال اللقاء في مقر نيار الفجر - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : أسامة سعد التقى قوات الفجر وتناول الملفات الوطنية والقضايا الصيداوية

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد التقى قوات الفجر وتناول الملفات الوطنية والقضايا الصيداوية 

المكتب الاعلامي للدكتور اسامه سعد 

في إطار جولاته التي يقوم بها رئيس لائحة لكل الناس عن دائرة صيدا جزين الدكتور أسامة سعد قام بزيارة مقر قوات الفجر في صيدا، حيث كان باستقباله رئيس القوات الحاج عبدالله الترياقي والحاج زهير القبلاوي وعدد كبير من كوادر وأعضاء قوات الفجر. وقد رحب الترياقي  في مداخلة له بالدكتور أسامة سعد  مؤكدا أن اسامة سعد هو جزء منا وجزء من تحالف من يريد العيش بكرامة ويصل لحياة كريمة في المدينة وهو امتداد لخط معروف سعد المثال في النضال والشهادة والتيار العريق.

كما أكد القبلاوي في مداخلة له بأن التيار الذي قاوم الاحتلال الصهيوني في وقت كان يقال فيه بأن العين لا تستطيع أن تقاوم المخرز استطاعت أن تحقق الانتصارات انتصارا تلو الاخر، واليوم  د اسامة في المجلس النيابي سيمثل مشروع المقاومة وسيمثل مدينة صيدا ووجه صيدا المقاوم، وبالتكاتف نستطيع هزيمة كل المشاريع الأخرى.

وعرض سعد  خلال اللقاء بعض النقاط التي يتضمنها برنامجه الانتخابي إن على الصعيد الوطني أوعلى صعيد مدينة صيدا، على مختلف الصعد السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والبيئية،والصحية، مؤكدا على أهمية الحوار وعدم التفرد بالرأي، لافتا الى  مساويء الأحادية في القرار التي لا تؤدي الاً الى مفاقمة الأزمات بدلا من ايجاد حل لها. كما  أكد سعد على أهمية التكامل بين النضال الشعبي عبر حركة شعبية مؤثرة وفاعلة وضاغطة  تناضل في ساحة الميدان وعبرالنضال السياسي في البرلمان، لافتا الى أن الساحة الاساسية في النضال هي ساحة الميدان في صيدا، ولكن البرلمان ساحة اضافية تتكامل مع  الساحة الاساسية.

2018-04-24

دلالات: