الرئيسية / أخبار صيدا /الرئيس سعد الحريري /مصدر من المستقبل يكشف أسباب إستقالة نادر الحريري ... بعض خصوم الحريري نسج روايات لا تمت للحقيقة بصلة

السيد نادر الحريري( الصورة نقلا عن النهار) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / مصدر من المستقبل يكشف أسباب إستقالة نادر الحريري ... بعض خصوم الحريري نسج روايات لا تمت للحقيقة بصلة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا ولبنان / مصدر من المستقبل يكشف أسباب إستقالة نادر الحريري ... بعض خصوم الحريري نسج روايات لا تمت للحقيقة بصلة

 

النهار  

أثار خبر استقالة السيد نادر الحريري من إدارة مكتب الرئيس سعد الحريري ردود فعل بين أوساط "تيار المستقبل"، واغتنم بعض خصوم الحريري الفرصة لنسج روايات لا تمت للحقيقة بصلة ووصل صداها الى بيت الوسط.

منهم من روج ان الخطوة هي تحضيرا لاستلام وزارة سيادية واخرون راحوا الى نقل شائعات عن ان الامين العام للتيار احمد الحريري ايضا قدم استقالته لكن سارع الاخير عبر حسابه على تويتر الى نفي ما يتم ترويجه.

وفي هذا السياق، اكد مصدر مسؤول في "تيار المستقبل" للنهار ان "كل ما يدور حول استقالة السيد نادر الحريري من قصص وروايات مؤامراتية وتسلم مناصب ومسؤوليات جديدة هي من نسج خيالات مطلقيها. والقضية باختصار ان السيد نادر الحريري قرر ان يستقيل من كامل مهامه في ادارة مكتب دولة الرئيس سعد الحريري، واتخذ خيارا خاصا بتغيير مسار عمله وحياته. وقد قبل الرئيس الحريري استقالته مؤكدا دعمه في خياره الجديد، ومتمنيا له التوفيق، وقدم له الشكر على جهوده التي بذلها خلال فترة عمله".

-----------

النهار

وكان  المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة سعد الحريري أنّ "نادر الحريري، مدير مكتب الرئيس سعد الحريري، تقدّم باستقالته من كافة المسؤوليات التي يتولاها في مكتب الرئيس". 

وشكر الرئيس الحريري نادر، على الجهد الذي بذله طوال فترة توليه المنصب، متمنياً له التوفيق في كل ما يتطلع اليه. 

وتقرر بناء عليه تكليف السيد محمد منيمنة تولي مهام مدير مكتب الرئيس بالوكالة.

وأفادت مصادر "النهار" ان "نادر الحريري هو من رغب في الاستقالة، والرئيس الحريري احترم رغبته، وان لا علاقة للاستقالة بالانتخابات".

2018-05-13

دلالات: