الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: بلدية صيدا إستضافت مؤتمر اليوم العلمي لرابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب والدكتور محمد حسيب البزري مثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي

بلدية صيدا إستضافت مؤتمر اليوم العلمي لرابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب والدكتور محمد حسيب البزري مثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: بلدية صيدا إستضافت مؤتمر اليوم العلمي لرابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب والدكتور محمد حسيب البزري مثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور:  بلدية صيدا إستضافت  مؤتمر اليوم العلمي لرابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب والدكتور محمد حسيب البزري مثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي 

 

إستضافت بلدية صيدا في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري   مؤتمر اليوم العلمي لرابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب، وذلك صباح يوم الاحد 13 أيار 2018  . حضر المؤتمر عضو المجلس البلدي  الدكتور محمد حسيب البزري ممثلاً رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي،  نقيب أطباء الأسنان في لبنان الدكتور كارلوس خير الله؛ ممثل نقيب أطباء الأسنان في  طرابلس؛ ممثل عميد كلية طب الأسنان في الجامعة اليسوعية؛ ممثل عميد كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية؛ ممثل عميد كلية طب الأسنان في الجامعة العربية؛ نقيب مختبرات الأسنان في لبنان وممثلو والروابط والتجمعات في قطاع طب الأسنان، فضلا عن ممثلي أحزاب سياسية.

افتتح المؤتمر بكلمة ألقتها العريفة الدكتورة بيان حبلي التي رحّبت بالحضور .

كما ألقى رئيس الرابطة الدكتور جودت الددا كلمة شكر فيها الأطباء المشاركين على حضورهم المؤتمر العلمي. ونوّه بالدور الذي تلعبه رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب منذ تأسيسها في فترة الحرب الأهلية حتى اليوم.

ثم كانت كلمة بلدية صيدا ألقاها الدكتور محمد حسيب البزري الذي نقل تحيات رئيس البلدية المهندس محمد السعودي إلى المشاركين في المؤتمر مؤكدا  بأن بلدية صيدا وأبوابها وقاعاتها ستظل مفتوحة أمام كافة النشاطات والمؤتمرات بما يغني الحركة الثقافية والعلمية في المدينة ويعكس تنوعها وأهميتها في شتى المجالات.

وإذ شدد الدكتور البزري على أهمية البحث العلمي في مجال طب الأسنان إعتبر بأن الطب بشكل عام هو رسالة إنسانية وقيمة حضارية ينبغي الحفاظ عليها ما يفرض على الطبيب متابعة الحداثة في طب الأسنان والمشاركة في المؤتمرات المتخصصة.

وتخلل المؤتمر تقديم دروع تكريمية منها لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي تسلمه ممثله الدكتور محمد حسيب البزري.

وكذلك كانت محاضرات  علمية حول طب الاسنان قدمها كل من :  البروفسير الكسندر خير الله،  البروفسير سعيد الحلبي والبروفسير نديم أبو جودة.

2018-05-13

دلالات: