الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : الحريري هنأت بحلول شهر رمضان والتقت المفتي الحبال

النائب بهية الحريري مستقبلة المفتي مدرار الحبال في مجدليون / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الحريري هنأت بحلول شهر رمضان والتقت المفتي الحبال

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار مدينة صيدا / الحريري هنأت بحلول شهر رمضان والتقت المفتي الحبال  

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

توجهت النائب بهية الحريري الى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك سائلة الله عز وجل ان يعيده على لبنان بالخير والإستقرار ومعالجة ما يعانيه من أزمات، وعلى الأمة العربية والاسلامية بالأمن والسلام،  وان يحفظ تعالى ببركة هذا الشهر فلسطين ويحمي شعبها الصامد والمقاوم للإحتلال الاسرائيلي وابناءها المنتفضين بوجه محاولات مصادرة حقهم في ارضهم ومقدساتهم ودولتهم الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

الحريري استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال ، حيث جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد وكان اللقاء مناسبة لتبادل المباركة بحلول شهر رمضان.

والتقت الحريري وفدا من " الصليب الأحمر اللبناني – فرع صيدا " تقدمته رئيسة الفرع السيدة هيام البزري حيث قدم لها الوفد التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك وسلمها دعوة لحضور حفل افتتاح مركز رامي زيدان لخدمات نقل الدم في 30 أيار الجاري ، كما تسلمت الحريري دعوة من الوفد لحضور السحور الرمضاني السنوي لفرع الصليب الأحمر اللبناني في صيدا في 26 أيار الجاري.

الحريري التقت وفدا كبيرا من حي الدكرمان الانتخابي في صيدا تقدمه مازن حشيشو ومحمد شريتح بحضور مسؤول الماكينة الانتخابية لتيار المستقبل في صيدا امين الحريري ، حيث هنأها الوفود بحلول شهر رمضان ، وكان تقييم لفترة ويوم الانتخابات في حي الدكرمان وعرض لشؤون حياتية وانمائية تهم المدينة .وقدم حشيشو وشريتح بإسم الوفد للحريري درعا تكريمية عبارة عن صورة لحي الدكرمان على شكل خارطة تحمل عبارة " نحنا حدك " . كما قدما درعاً تكريمية لأمين الحريري يحمل شعار تيار المستقبل.

2018-05-16

دلالات: