الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /أسامة سعد يتضامن مع العاملين في المستشفيات الحكومية ويدين التعرض بالقمع لتحركهم السلمي

الدكتور اسامه سعد مع العاملين في مستشفى صيدا الحكومي / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد يتضامن مع العاملين في المستشفيات الحكومية ويدين التعرض بالقمع لتحركهم السلمي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد يتضامن مع العاملين في المستشفيات الحكومية ويدين التعرض بالقمع لتحركهم السلمي

المكتب الاعلامي للدكتور اسامه سعد

عبّر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عن تأييده لمطالب العاملين في المستشفيات الحكومية، ولحقهم في الحصول على سلسلة الرواتب الجديدة التي حصل عليها العاملون في سائر المؤسسات والمصالح التابعة للقطاع العام. كما استنكر التأخير غير المبرر في دفع الرواتب الشهرية للعاملين في مستشفى صيدا الحكومي وفي مستشفيات حكومية أخرى.

وأدان سعد تعرض القوى الأمنية بالقمع للوقفة الاحتجاجية للعاملين في المستشفيات على طريق قصر بعبدا، كما أدان الاعتداء بالضرب الوحشي على الموظف محمد الحاج مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة، داعياً إلى محاسبة المسؤولين عن هذا الاعتداء، ومتمنياً الشفاء العاجل للموظف المصاب.

وحمّل سعد الحكومة المسؤولية عن التأخير المتمادي في إعطاء العاملين في المستشفيات الحكومية حقوقهم، كما حمّلها المسؤولية عن الإضراب والتوقّف عن استقبال المرضى.

ودعا سعد وزارتي الصحة والمالية للمسارعة إلى تلبية مطالب العاملين إنصافاً لهم، ومن أجل التخفيف من معاناة المرضى من المواطنين الذين يقصدون المستشفيات الحكومية.

2018-05-17

دلالات:



الوادي الأخضر