الرئيسية / أخبار صيدا /النائب أسامة سعد ينعي القيادي في التنظيم الشعبي الناصري محمد العسيلي.... وأسامة أرناؤوط ونادي شباب صيدا الرياضي يستذكرون مآثره الرياضية

القيادي في التنظيم الشعبي الناصري الراحل محمد العسيلي(صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد ينعي القيادي في التنظيم الشعبي الناصري محمد العسيلي.... وأسامة أرناؤوط ونادي شباب صيدا الرياضي يستذكرون مآثره الرياضية

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / النائب أسامة سعد ينعي القيادي  في التنظيم الشعبي الناصري محمد العسيلي.... وأسامة أرناؤوط ونادي شباب صيدا الرياضي يستذكرون مآثره الرياضية

 

 نعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الكادر القيادي، وأمين سر فرع الشهيدة ناتاشا سعد في التنظيم، محمد محمود عسيلي الذي أسلم الروح اليوم بعد إصابته بمرض عضال.

وقد أشاد سعد بالتاريخ النضالي للفقيد، سواء في الدفاع عن منطقة صيدا في مواجهة العدو الإسرائيلي وعملائه في إطار جيش التحرر الشعبي - قوات الشهيد معروف سعد، أم في التحركات الشعبية دفاعاً عن حقوق الناس في الخدمات العامة وفي الحصول على مستوى معيشي لائق.

كما أشاد سعد بالدور الأساسي للفقيد داخل التنظيم، وفي مجال النشاطات الرياضية حيث كان له إسهام أساسي في تأسيس نادي الحرية الرياضي كما كان يشغل موقع رئيس النادي.

وتوجّه سعد بالتعازي القلبية الحارة إلى عائلة الفقيد وإخوانه ومحبيه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده برحتمه ويسكنه فسيح جناته.

----------

نادي شباب صيدا الرياضي ينعي الراحل محمد العسيلي

بمزيد من الأسى ينعى نادي شباب البلد الرياضي - صيدا رئيس نادي الحرية - صيدا الأخ الراحل محمد العسيلي.

ويتوجه النادي رئيساً وإدارة بالتعازي القلبية الحارة لعائلة الفقيد، سائلين الله أن يتغدمه برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته.

وأكد النادي في بيان النعي أن رحيل العسيلي إنما هو خسارة للجو الوطني والجسم الرياضي في صيدا ولبنان

--------------

أسامة أرناؤوط: العسيلي ليس خسارة لعائلته أو لنادي الحرية فقط... بل هو خسارة لصيدا وللرياضة

شهدت انطلاقة مباراة نادي صيدا سبورتس وفريق العهد ضمن دورة شهر رمضان المبارك التي ينظمها تيار المستقبل الوقوف دقيقة صمت وتلاوة صورة الفاتحة عن روح فقيد الرياضة الصيداوية رئيس نادي الحرية محمد عسيلي.
وكانت بعدها كلمة من رئيس نادي صيدا سبورتس د. اسامه الأرناؤط تكلم فيها عن مزايا العسيلي وقدم العزاء لعائلته ولأسرة نادي الحرية ولكل الرياضيين في صيدا، بحضور المشرف على تنظيم الدورة امين سر نادي الاهلي صيدا خالد بديع والحاج محي الدين جمال والمدرب وليد اغا إضافة إلى الجهاز الفني والإداري لنادي صيدا وفريق العهد.
وقدم لاعبو نادي صيدا سبورتس مبادرة بدخولهم الملعب واضعين الشارات السوداء على ايديهم وحاملين يافطة تعزية بالعسيلي عليها صورته، يتقدمهم الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد ابو ظهر والمدرب احمد عنتر وكابتن الفريق شفيق سلامة.
وكانت المباراة انتهت بفوز العهد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

2018-05-26

دلالات: