الرئيسية / أخبار العالم /صحة /13 شهراً في الغيبوبة بسبب جراحة تكبير الثدي... هكذا توفيت ابنة 30 عاماً

13 شهراً في الغيبوبة بسبب جراحة تكبير الثدي... هكذا توفيت ابنة 30 عاماً / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / 13 شهراً في الغيبوبة بسبب جراحة تكبير الثدي... هكذا توفيت ابنة 30 عاماً

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / 13 شهراً في الغيبوبة بسبب جراحة تكبير الثدي... هكذا توفيت ابنة 30 عاماً

المصدر: "الدايلي ميل" 

ليست المرة الأولى التي نسمع بها عن حادثة وفاة بعد جراحة تجميلية، تتكرر المأساة لا سيما في ظل التنافس وانتشار العيادات التجميلية غير المرخصة والكلفة المتدنية مقارنة بالعيادات المتخصصة. 

من فكرة راودتها الى حادثة مأسوية لم يتوقع احد ان تحصل، أرادت غالينا راكوشينا (30 عاما) ان تفاجىء زوجها بالخضوع لجراحة تكبير الثديين جعلتها تدخل في غيبوبة لأكثر من عام.

ونتيجة هذه الوفاة، فُتح تحقيق جنائي في القضية لمعرفة مسببات الوفاة لا سيما ان حالة راكوشينا تندرج ضمن سلسلة من الوفيات المرتبطة بالجراحة التجميلية في عيادات موسكو.

وكما هو الحال في القضايا الأخرى، عمل المحققون لمعرفة نوعية المخدّر والأدوية المستخدمة في الجراحة، وسط مخاوف بشأن تنظيم عيادات الجراحة التجميلية في المدينة.

وقالت صديقة لها "انها أرادت ان تفاجىء زوجها وقد ادخرت المال لإجراء الجراحة". وفي تفاصيل الحادثة، أعطيت راكوشينا مخدراً قبل ان يتوقف قلبها بعد ذلك بقليل. وفق تلفزيون Ren "توقف قلبها لكنهم نجحوا في اعادة انعاشه لكن دماغها بقي لفترة دون اوكسجين. بقي قلبها 3 دقائق دون ان ينبض قبل ان ينجح الأطباء في إنعاشه".

بالرغم من نقلها الى المستشفى، بقيت راكوشينا في الغيبوبة 13 شهراً قبل ان تفارق الحياة. وتقول صديقتها كريستينا "كنا ننتظر اعجوبة لكن الله اختارها ...ارقدي بسلام". في حين رفض زوجها التعليق على الحادثة، بعدما تركت وراءها طفلين.

2018-06-06

دلالات: