الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /النائب الحريري هنأت بالفطر وتستقبل المهنئين اول وثاني ايام العيد

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب الحريري هنأت بالفطر وتستقبل المهنئين اول وثاني ايام العيد

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب الحريري هنأت بالفطر وتستقبل المهنئين اول وثاني ايام العيد

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، توجهت النائب بهية الحريري بالتهنئة الى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً سائلة الله تعالى ان يعيده على لبنان وشعبه بالخير والإستقرار وعلى الأمة والشعوب العربية والإسلامية بالأمن والسلام .

وجاء في بيان المعايدة الصادر عن المكتب الإعلامي للحريري :

"يطل عيد الفطر المبارك في وقت نحن أحوج ما نكون فيه الى ان نعيش روحية العيد بما هي مناسبة للقاء وتبادل الأمنيات وتشارك مساحات الأمل بغد افضل لوطننا وشعبه . فندعو الله تعالى ان يجمع اللبنانيين دائما على المحبة والتعاون والتلاقي على ما فيه خير وطنهم وحمايته من الأخطار التي تحدق به، وأن يأخذ بيد رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ويوفقه في تشكيل الحكومة العتيدة كي تتفرغ للعمل على استكمال تعزيز مسيرة بناء الدولة والمؤسسات وإيجاد الحلول للأزمات الاجتماعية والاقتصادية التي تلقي بثقلها واعبائها على الحياة اليومية للمواطنين . واننا اذ نتقدم بالتهنئة بالفطر الى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً ، نسأل الله عز وجل ان يعيده على لبنان وشعبه بالخير والاستقرار وأن يحمل قادم الأعياد الخير والأمن والسلام الى عالمنا العربي والاسلامي وخاصة بلدانه التي لا تزال تعاني جراء الحروب والنزاعات، وأن تتحقق تطلعات شعوبها في الاستقرار والعيش الكريم .

 ونتوجه بالمناسبة الى أهلنا في فلسطين الذين يواجهون همجية الاحتلال واعتداءاته فنشد على ايديهم ونحيي صمودهم ونضالهم في سبيل قضيتهم المحقة وحقوقهم العادلة" .

هذا وتستقبل النائب الحريري المهنئين بالفطر في دارة مجدليون اول وثاني ايام العيد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومن الخامسة الى السابعة مساءً.

2018-06-13

دلالات: