الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /أسامة سعد استقبل العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث

أسامة سعد استقبل العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من المرابطون في مكتبه - صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد استقبل العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد استقبل العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من المرابطون  ووفد القيادة القطرية لحزب البعث

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من حركة الناصريين المستقلين – المرابطون برئاسة أمين الهيئة القيادية العميد مصطفى حمدان، وضم الوفد كلاً من: فؤاد حسن، محمد قليلات، الدكتور يوسف الطبش، والعميد سعد الدين الشريف، وبحضور مصطفى حسن سعد، ومصباح الزين عن التنظيم.

وقد جرى خلال اللقاء تناول الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة العربية.

وقد أشاد حمدان بالدور الوطني الرائد الذي يقوم به سعد، وبنهجه البعيد عن كل الاصطفافات الطائفية والذي يشكل مثالاً لكل الوطنيين المخلصين.

من ناحية أخرى، استقبل سعد وفداً من حزب البعث العربي الاشتراكي ضم كلاً من: الأمين القطري للحزب نعمان شلق، والأمين المساعد نبيل قانصو، ورئيس مكتب الإعلام القطري محمد شاكر القواس، وأعضاء القيادة في الحزب علي حميدان، وعماد احمد ، وقاسم غادر، وصلاح صفدية، وخضر الدهان، بحضور مصطفى حسن سعد، ومصباح الزين عن التنظيم.

وجاء اللقاء للتداول في الأوضاع العامة في لبنان على مختلف الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية، كما تناول المجتمعون موضوع التصعيد العدواني الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني والمقاومة في الاراضي المحتلة. وقد أكد المجتمعون على أهمية التحرك تعبيراً عن التضامن مع نضالات الشعب الفلسطيني.

2018-06-20

دلالات: