الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري

النائب بهية الحريري والسفيرة السويسرية في المعهد التكنولوجي - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

التقت النائب بهية الحريري سفيرة سويسرا في لبنان مونيكا شموتس غوركيز خلال زيارتها ووفد من مجلس الأعمال السويسري اللبناني لكلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية في صيدا – "المعهد الجامعي للتكنولوجيا سابقا " حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة الكلية الدكتور محمد الحجار وعدد من رؤساء الأقسام ودكاترة المعهد .

وبعد جولة افق سريعة  في الأوضاع العامة وضعت خلالها السفيرة السويسرية النائب الحريري في اجواء وطبيعة زيارتها والوفد المرافق لصيدا ، استمعت غوركيز وبحضور الحريري الى شرح من الدكتور الحجار حول كلية التكنولوجيا " المعهد الجامعي للتكنولوجيا سابقا" ومجالات اختصاصاته وآفاقها ومدى ارتباطها بسوق العمل في لبنان والخارج وبرامجه الأكاديمية . قبل ان تقوم برفقتهم بجولة على مباني واقسام ومختبرات المعهد .

وفي تصريح لها على هامش الجولة قالت السفيرة غوركيز انها ليست الزيارة الأولى لها الى صيدا وقالت : انا سعيدة بوجودي هنا في هذه المدينة الجميلة والهامة والتي الى جانب ذلك تقوم اليوم بدور متقدم في تعزيز العلاقات اللبنانية السويسرية في العديد من المجالات حيث لدى هذه المدينة العديد من المقومات التي تتميز بها والتي يمكن ان تساهم بها في تفعيل هذه العلاقات سواء في مجالات التنمية والتجارة والاقتصاد والاختصاصات الجامعية والثقافة والتراث وغيرها ، وهو ما نستشرفه اليوم من خلال هذه الزيارة والجولة اليوم .

2018-06-21

دلالات: