الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد عرض لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون أوضاع لبنان وقضايا صيدا المختلفة

النائب أسامة سعد عرض لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون أوضاع لبنان وقضايا صيدا المختلفة( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد عرض لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون أوضاع لبنان وقضايا صيدا المختلفة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / النائب أسامة سعد عرض لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون  أوضاع لبنان وقضايا صيدا المختلفة

 

إستقبل  رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري الأمين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد. وقد تناول اللقاء الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في لبنان، ولا سيما الانعكاسات السلبية للأزمة الاقتصادية والاجتماعية على الأوضاع المعيشية.

واشار "المكتب الاعلامي" للنائب سعد الى انه جرى "التركيز على المشاكل والأزمات التي تعاني منها مدينة صيدا، ومن بينها:

أزمة التقنين القاسي للتيار الكهربائي والتسعيرة الظالمة للمولدات، وأزمة النفايات واستيراد كميات كبيرة منها من بيروت وغيرها تفوق قدرات المعمل إضافة إلى الخلل في أدائه ، وأزمة الصرف الصحي التي تلوث مياه الشاطئ والبحر، وأزمة اختناقات حركة السير في المدينة وعلى مداخلها وتأثيراتها السلبية على حركة المواطنين وحياتهم اليومية، وغيرها من القضايا والأزمات والمشاكل".

وعرض سعد الحلول المقترحة لمختلف المشاكل والأزمات المشار إليها.

من جهته أبدى فخامة الرئيس التفهم للقضايا والأزمات والمشكلات المطروحة وللحلول المقترحة، كما عبّر عن الاستعداد للدفع باتجاه إيجاد الحلول.

وكان النائب اسامة سعد قد ناشد رئيس الجمهورية العماد عون للتدخل مباشرة في موضوع الفساد الذي تعاني منه صيدا بالنسبة لمعمل النفايات وادائه وما يشوبه من شوائب في تقنياته ؟.

2018-07-04

دلالات: