الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /أسامة سعد استقبل وفداً من جمعية صيدا انترناشونال - ماراثون

النائب اسامه سعد استقبل وفداً من جمعية صيدا انترناشونال - ماراثون في مكتبه - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسامة سعد استقبل وفداً من جمعية صيدا انترناشونال - ماراثون

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أسامة سعد استقبل وفداً من جمعية صيدا انترناشونال - ماراثون

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من جمعية "صيدا انترناشونال - ماراثون"  ضم كلاً من: نائب رئيس الجمعية الدكتورة غادة أيوب أبو فاضل، أمين السر الدكتور أسامة أرناؤوط ، مزين الصّباغ، وحاتم عاصي، وقد رافق الوفد أمين عام اتحاد التريتلون الدكتور أحمد خليفة، وبحضور مصطفى حسن سعد.

وقد أطلع الوفد سعد على التحضيرات الأولية لإقامة أول ترياتلون أولمبي في صيدا في 2 أيلول القادم. كما أطلعه على تفاصيل  "ألفا صيدا أولمبيك ترياتلون ٢٠١٨" الذي  يتضمن سباحة ودراجات هوائية وركض، وينقسم إلى قسمين: أولمبي بمسافة 1.5 كلم سباحة من الزيرة إلى الشاطىء، ومن ثم 40 كلم دراجات هوائية (عدة جولات)،  ومن ثم عشر كيلومترات ركض (عدة جولات) على طول الواجهة البحرية بين الملعب البلدي لمدينة صيدا  وبين البوليفار البحري حتى جامع الزعتري . أما القسم الثاني من النشاط  فهو تقريبا لنصف المسافة (750 مترا سباحة و20 كلم دراجات و5 كلم ركض ) بمشاركة محلية عالمية .

بدوره سعد أثنى على نشاط الجمعية والتحضيرات التي تقام لإنجاح الترياتلون الأولمبي في صيدا. وأكد سعد أن مدينة صيدا تزخر بطاقات أبنائها الذين يستطيعون تقديم الأفضل لهذه المدينة على كافة الصعد وبخاصة الرياضية منها لما لهذا القطاع من أهمية.

 

2018-07-05

دلالات: