الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /هيئة متابعة المياه والكهرباء طلبت من محافظ الجنوب التدخل لتحديد تسعيرة للمولدات في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / هيئة متابعة المياه والكهرباء طلبت من محافظ الجنوب التدخل لتحديد تسعيرة للمولدات في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / هيئة متابعة المياه والكهرباء طلبت من محافظ الجنوب التدخل لتحديد تسعيرة للمولدات في صيدا

 

 زار وفد من "هيئة متابعة أزمات الكهرباء والمياه في صيدا" محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سرايا صيدا. وعرض الوفد لأزمة تسعيرة المولدات عن شهر حزيران وعدم إصدار البلدية للتسعيرة متمنيا عليه التدخل لمعالجة الأمر.

كما  عرض الوفد مع ضو موضوع "قيام وزارة الطاقة بتحديد تعرفة مجحفة لساعة التقنين، أعلى بكثير من تعرفة الكيلوات - ساعة، بينما من المفترض أن يكون العكس هو الصحيح وفقا للمعادلات العلمية والتقنية".

كما شدد الوفد على "قيام البلديات ودوائر المحافظة بمتابعة الإجراءات التنفيذية لقرار تركيب عدادات للمشتركين"، مبديا الاستهجان لعدم تجاوب أصحاب المولدات حتى الآن لمطالبة المشتركين بتركيب هذه العدادات.

وأعرب ضو عن ترحيبه بالتعاون مع الهيئة، ومتابعة المواضيع التي أثارتها لجهة مع البلديات والمتعلقة بتسعيرة المولدات. كما بادر إلى "تحديد موعد للهيئة مع وزارة الطاقة للبحث في إعادة النظر بتعرفة ساعة التقنين والأسس التي ترتكز عليها".

 

 

2018-07-06

دلالات: