الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة العالمية /الصحف الاسبانية تودّع رونالدو... وداعاً سي آر 7

رونالدو (أ ف ب).

جريدة صيدونيانيوز.نت / الصحف الاسبانية تودّع رونالدو... وداعاً سي آر 7

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / الصحف الاسبانية تودّع رونالدو... وداعاً سي آر 7

المصدر: "أ ف ب" 

ودعت الصحف الاسبانية نجم نادي #ريال_مدريد الاسباني المهاجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، بعد ان أشارت تقارير عدة إلى قرب انتقاله إلى صفوف #جوفنتوس الايطالي.

"وداعاً سي آر 7"، عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الاسبانية في صفحتها الاولى: "ريال يوافق على رحيله المفترض، وسيكون الموعد المفصلي اليوم (الجمعة) وجوفنتوس يريد اتمام العملية لكي يتمكن من تقديمه".

أما صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية، فحددت يوم السابع من تموز موعداً لتقديم رونالدو رسمياً في جوفنتوس، لما يحمله هذا اليوم من دلالات لحامل الرقم 7 ابن الـ33 عاما. وأشارت الى رغبة النادي الايطالي "تقديم اللاعب غدا في ملعبه امام مشجعيه"، وكتب في صدر صفحتها، "كريستيانو، خروج وشيك".

وسيقدم رونالدو في الملعب الخاص بنادي يجوفنتوس، الذي شهد وقوف الجماهير الايطالية مصفقة له بعد تسجيله إصابة بكرة مقصية في مباراة ريال مدريد وجوفنتوس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا في 4 نيسان الماضي.

وأضافت الصحيفة ان "سي آر 7 أعطى كلمته لـ(اندريا) أنيللي" رئيس نادي جوفنتوس.

وأكدت "ماركا" ان "رغبته (رونالدو) باللعب لجوفنتوس ثابتة". لكنها سلطت الضوء على ان ريال مدريد "لم يحصل بعد على عرض قوي من جوفنتوس".

وتناولت الصحيفة ايضاً تمسك النادي الملكي بشرط بيع اللاعب البالغ مليار أورو بحسب البند الجزائي، الامر الذي لا يعطي النادي الايطالي أو أي ناد اخر فرصة التعاقد معه، في وقت يتحدث فيه اللاعب وممثلوه عن وجود بند في عقده يتيح انتقاله مقابل 100 مليون أورو.

وبحسب وسائل اعلام عدة، فإن جوفنتوس عرض على رونالدو عقداً مدته 4 أعوام براتب سنوي صاف تصل قيمته إلى 30 مليون أورو، في وقت شكا فيه النجم البرتغالي من راتبه الذي وصفه بالزهيد في ريال مدريد والبالغ 23,6 مليونا سنويا.

وكان رونالدو، الذي يلعب لريال مدريد منذ 2009، وتوج بخمس كرات ذهبية بينها مرة واحدة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي، اثار بلبلة واسعة في عالم كرة القدم في 26 أيار الماضي، بعد دقائق من احراز فريقه مسابقة دوري ابطال اوروبا للسنة الثالثة توالياً، باعلانه في صيغة الماضي "انه كان جميلاً اللعب لريال مدريد".

2018-07-06

دلالات:



الوادي الأخضر