الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية - صيدا /بالصور : جمعية خريجي الإنجيلية - صيدا كرمت محمد الزعتري وفؤاد حمود خلال عشائها السنوي

السيد احمد شعيب يقدم الدرع التكريمي للسيد محمد الزعتري خلال خفل العشاء / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : جمعية خريجي الإنجيلية - صيدا كرمت محمد الزعتري وفؤاد حمود خلال عشائها السنوي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / جمعية خريجي الإنجيلية  - صيدا كرمت محمد الزعتري وفؤاد حمود خلال عشائها السنوي 

جمعية خريجي الإنجيلية - صيدا كرمت محمد الزعتري وفؤاد حمود خلال عشائها السنوي 73 صورة -11-7-2018 – صيدونيانيوز.نت

اعلام جمعية خريجي الانجيلية - صيدا 

اقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي في حرم المدرسة، وسط حضور عدد كبير من الخريجين. وكان في استقبال الحضور رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب ونائب الرئيس الأستاذ ربيع الهواري، الدكتور علي جرادي، الآنسة رهام عيراني، الآنسة ريان شربجي، السيد محمد علي الشريف، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وقد تقدم الحضور رئيستا الجمعية السابقتين السيدة مهى أبو عزة حريري والشيخة الهام أبو عبسي، رئيس المدرسة د. روجر داغر وعقيلته، الدكتور عبد الرحمن البزري، النائب الدكتور أسامة سعد، السيدة نجلا سعد، الدكتور غسان حمود، السيد محمد الزعتري، الأستاذ أمين حمود، الأستاذ فؤاد حمود، رئيس بلدية صيدا الأسبق الأستاذ أحمد الكلش، رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور غسان بعاصيري، السيد نبيل الزعتري، إضافة إلى حشد من الفعاليات وأعضاء الهيئيتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.

بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسة، ثم كانت كلمة رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب، التي عدد فيها إنجازات الجمعية خلال السنة والنصف الماضيين، وأوضح الصعوبات التي تواجه الجمعية لا سيما على صعيد التواصل مع الخريجين، ودعا كل الخريجين الغير منتسبين إلى المبادرة والانتساب للجمعية لتعزيز التواصل بالدرجة الاولى، اضافة الى الحصول على منافع بطاقة الإنتساب باستعمال ملاعب المدرسة الرياضية خارج اوقات الدوام وحسومات من مؤسسات في مدينة صيدا. كما أعلن عن مشروع حملة التبرعات للمسرح الجديد الذي تقوم المدرسة بتشييده، داعيا كل خريج الى التبرع بثمن كرسي في هذا المسرح، بحيث سيكون اسم كل متبرع موضوع على الكرسي الذي قدمه، ليكون لكل خريج أثر واضح في المدرسة.

ثم تحدث رئيس المدرسة دكتور روجر داغر، وشدد على مدى الإنتماء الذي لمسه عند كل الخريجين من تسلمه ادارة المدرسة. واستعرض ما أنجزته الادارة خلال السنتين الماضيتين من ناحية تطوير الأنظمة الإدارية والأكاديمية واعادة تأهيل المباني والصفوف والملعب الجديد ومطبخ الأكل الصحي، ووعد بالمزيد من الانجازات في السنوات القادمة لا سيما مشروع الكافيتيريا للطلاب واعادة تأهيل باقي المباني.

وخلال العشاء، كرمت جمعية الخريجين السيد محمد الزعتري (خريج عام 1949)، والسيد فؤاد حمود (خريج عام 1953) تقديرا لاتجازاتهم في مجال عملهم. كما قامت الجمعية بتكريم المربية دلال شمس، المربية هيفا خالد، والمربية لينا أبو ظهر، تقديرا لكل ما قدموه للمدرسة وطلابها خلال مسيرتهم التعليمية فيها.

 جمعية الخريجين تتوجه بالشكر لكل الحضور، كما تشكر كل رعاة الحفل مستشفى حمود الجامعي، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، Saida Star Plaza، Stampa، Carina Caza، بنك بيروت، ومجموعة أحمد شعيب التجارية.

2018-07-11

دلالات:



الوادي الأخضر