الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /الرئيس الحريري بحث مع كارديل وريتشارد الاوضاع العامة وعرض مع زوار شؤونا أمنية قضائية وإنمائية

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس الحريري بحث مع كارديل وريتشارد الاوضاع العامة وعرض مع زوار شؤونا أمنية قضائية وإنمائية

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / الرئيس الحريري بحث مع كارديل وريتشارد الاوضاع العامة وعرض مع زوار شؤونا أمنية قضائية وإنمائية

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، في الاولى والنصف من بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" سفراء مجموعة الدعم الدولية للبنان التي تضم سفراء وممثلين عن فرنسا ،الصين ، روسيا ، المانيا ، ايطاليا ، بريطانيا ، الولايات المتحدة،الاتحاد الاوروبي، جامعة الدول العربية والمنسقة الخاصة للامم المتحدة بالإنابة في لبنان برنيل داهلر كاديل. وتناول اللقاء الاوضاع العامة ومسائل تتعلق بالإصلاحات التي تنوي الحكومة اللبنانية القيام بها في المرحلة المقبلة في جميع المجالات.

 

وكان الرئيس الحريري، إستقبل سفيرة الولايات المتحدة الاميركية اليزابيت ريتشارد وعرض معها الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية.

 

كما التقى الرئيس الحريري المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان وبحث معه في الاوضاع الامنية في البلاد وشؤونا تتعلق بالمديرية واطلع منه على المهمات التي تقوم بها قوى الامن للحفاظ على امن المواطنين ومكافحة الجريمة.

 

وكان الرئيس الحريري قد استقبل مساء أمس في "بيت الوسط" النائب بكر الحجيري الذي أعلن على الأثر "ان البحث تركز حول قانون العفو العام واقفال ملف ما يسمى بالارهاب في عرسال وتسوية اوضاع السجناء كافة".

 

 

كما استقبل الرئيس الحريري رئيس المركز الإسلامي في عائشة بكار المهندس علي عساف الذي اوضح بعد اللقاء انه "تناول مع الرئيس الحريري أوضاعا وشؤونا عامة تخص بيروت، كما تطرق البحث الى بعض الامور المتعلقة بالمركز الاسلامي، لافتا الى ان الرئيس الحريري ابدى اهتماما بالمطالب ووعد بدراستها".

 

 

والتقى الرئيس الحريري رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عريبد ورئيس الهيئات الاقتصادية محمد شقير.

 

وقال عربيد بعد اللقاء انه "وضع الرئيس الحريري في أجواء عمل المجلس، كما كانت متابعة لبعض القضايا الإدارية والإجرائية، بالإضافة إلى استعراض الدراسات التي يعمل عليها المجلس، وعلى رأسها سياسات الإسكان وأزمة المدارس الخاصة.

2018-07-11

دلالات: