الرئيسية / العالم العربي /ثقافة وفنون /6 مشاهد لا بدّ من التوقّف عندها في زواج معز مسعود وشيري عادل

الزواج./ النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / 6 مشاهد لا بدّ من التوقّف عندها في زواج معز مسعود وشيري عادل

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم العربي / 6 مشاهد لا بدّ من التوقّف عندها في زواج معز مسعود وشيري عادل

عبدالمنعم فهمي  المصدر: "النهار

مشاهد عدّة، مفاجئة، ومثيرة، وغامضة أيضاً، برزت في إعلان زواج الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود من الفنانة شيري عادل، والتي كانت محور حديث وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، وتحديداً، أن هذا الزواج بين شخص يحمل صفة الداعية الإسلامي، وطرفه على النقيض تماماً، وتعمل في المجال الفني، وبرغم أن هذه النقطة كافية لإضفاء علامات الاستفهام، لكن هناك مشاهد أخرى نوردها في الآتي:

الأول: أن الزواج تم خلال تصوير مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه مسعود وقامت ببطولته شيري عادل.

الثاني: عدم الإعلان رسمياً عن هذا الزواج، إلا بعد أشهر عدّة وتحديداً بعد فترة من طلاق معز مسعود من زوجته بسنت نور الدين في آذار الماضي.

الثالث: طريقة الإعلان عن الزواج جاءت في بيان من معز حول إنتاج جزء ثانٍ، حيث جاء في آخره نبأ الزواج، وهو ما أثار الاندهاش، خصوصاً حول لقاءاتهما معاً وكيف تمت، حيث لم تكن هناك أي إرهاصات لهذه العلاقة.

 رابعا: الزواج المتعدد والقصير الأمد لمعز مسعود، حيث تعد هذه الزيجة الثالثة له، ولم يستغرق زواجه من بسنت نحو 6 أشهر فقط.

خامسا: زواج وطلاق معز دائماً يكون بطريقة مفاجئة، وهو ما حدث مع بسنت نور الدين المرشدة السياحية، حيث كان إعلان الزواج مفاجئاً وكذلك الطلاق، الذي تم التعتيم عليه، لكن بسنت قررت الإفصاح عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

سادسا: الإعلان عن جزء جديد من مسلسل "السهام المارقة"، حيث من المُقرر أن يتم تغيير عدد كبير من الأبطال بعد وفاة معظمهم خلال الجزء الأول، حيث تسيطر فكرة المقاومة والقضاء على الإرهاب في هذا الجزء.

2018-07-12

دلالات:



الوادي الأخضر