الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : النائب الحريري عرضت مع القيسي وبحضور السعودي استكمال المرفأ الجديد ومشاريع صيدا البحرية

النائب بهية الحريري والمهندس محمد السعودي والسيد عبد الحفيظ القيسي خلال الاجتماع في مجدليون (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب الحريري عرضت مع القيسي وبحضور السعودي استكمال المرفأ الجديد ومشاريع صيدا البحرية

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب الحريري عرضت مع القيسي وبحضور السعودي استكمال المرفأ الجديد ومشاريع صيدا البحرية

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والسيد فهيم بطاح .

وجرى خلال اللقاء عرض لتقدم سير العمل في بعض المشاريع والمرافق البحرية في صيدا والتي تقع ضمن صلاحيات وزارة النقل ولا سيما موضوع استكمال المرفأ الجديد .

وقال القيسي اثر اللقاء :اليوم لدينا عدة مشاريع تتم في صيدا ونتابعها مع سعادة النائب بهية الحريري ورئيس البلدية الأستاذ محمد السعودي اولها المرفأ التجاري الذي تم انجاز المرحلة الأولى منه وباذن الله خلال اسبوعين او ثلاثة سيبدأ العمل بالمرحلة الثانية وسيكون هناك متعهد على الأرض بالاضافة.. كما نعمل على اعادة تاهيل مرفأ الصيادين والمرفا التجاري الحالي كما ان هناك دورة تدريبية نقوم بها في بلدية صيدا لأصحاب زوارق النزهة. فضلا عن موضوع تحضير جزيرة صيدا الزيرة للموسم الصيفي حيث وصلت شفاطة رمول لضخها الى شاطىء الزيرة خلال اليومين القادمين .وفيما يتعلق بالحديقة المائية تم تقديم تقرير من اجل القيام بدراسة لـ 3 مواقع في محيط الزيرة . كما عرضنا مع السيدة الحريري  عدة في افكار يمكن العمل على تحقيقها وستعلن في الوقت المناسب.

2018-07-12

دلالات: