الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /شطب عنصرين من مكتب مكافحة المخدرات بالسكين قبل أن يشطب نفسه... توقيف تاجر مخدرات بارز بعد مداهمة مكان تواجده في الهلالية بصيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / شطب عنصرين من مكتب مكافحة المخدرات بالسكين قبل أن يشطب نفسه... توقيف تاجر مخدرات بارز بعد مداهمة مكان تواجده في الهلالية بصيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار صيدا / شطب عنصرين من مكتب مكافحة المخدرات بالسكين قبل أن يشطب نفسه... توقيف تاجر ومروج مخدرات بارز بعد مداهمة مكان تواجده في الهلالية بصيدا

 

ذكرت مصادر أمنية أن قوة من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الجنوب بإمرة رئيس المكتب تمكنت من توقيف احد تجار ومروجي المخدرات البارزين في منطقة الجنوب ويدعى جمال د. فلسطيني الجنسية ويبلغ من العمر 40 سنة، والمطلوب بموجب مذكرة القاء قبض بجرم محاولة قتل ومذكرتي توقيف والقاء قبض ومذكرة بحث وتحري في قضايا اتجار وترويج وتعاطي المخدرات . 

وتم القاء القبض على المذكور بعد توافر معلومات لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب عن تواجده في محلة الهلالية – قرب المركز الثقافي ، حيث توجهت دورية من المكتب المذكور على الفور الى المحلة.

وأضافت المصادر : أنه ولدى قيام عناصرها بتوقيفه عمد الى شهر سكين بوجههم وتشطيب اثنين من عناصر دورية حيث اصيبا بجروح طفيفة وتشطيب نفسه ، حيث تم نقلهم جميعا الى مستشفى صيدا الحكومي لتلقي العلاج المناسب وخرجوا من المستشفى . ويجري التحقيق مع الموقوف جمال د. تحت إشراف القضاء المختص . 
اشارة الى ان المذكور كان حكم في السابق في قضايا مخدرات وسجن لمدة ست سنوات لكنه عاد بعد خروجه لينشط في مجال الاتجار والترويج موزعا نشاطه بين مدينتي صيدا وصور . 
وتمكن مؤخرا من الافلات اثناء ملاحقة دورية له على الطريق الساحلية ففر تاركا وراءه هاتفه . قبل ان يتم رصده مجددا في صيدا وتوقيفه.
 

2018-07-14

دلالات: