الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة الاوروبية /على أنغام عمرو دياب و3 دقات رقصت العروس دانييلا سمعان... وإليسا شاهدة

"الوسيم" فابريغاس تزوّج فتاة أحلامه اللبنانية دانييلا سمعان / النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / على أنغام عمرو دياب و3 دقات رقصت العروس دانييلا سمعان... وإليسا شاهدة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / على أنغام عمرو دياب و3 دقات  رقصت العروس دانييلا سمعان... وإليسا شاهدة

النهار

شارك عدد كبير من نجوم #كرة_القدم فرحة زميلهم لاعب فريق #تشيلسي الإسباني سيسك فابريغاس وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان في الحفل الذي أقاماه بمناسبة ارتباطهما في أيار الماضي وذلك في جزيرة إيبيزا بإسبانيا.

تميّز الحفل بحضور ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو وتييري هنري وجون تيري وسيرجيو بوسكيتس وماركوس الونسو وكارليس بويول وغيرهم، بالاضافة إلى الصديقة المقرّبة من سمعان الفنانة #إليسا التي نشرت بدورها صورة من الحفل، مهنّئة الثنائي على ارتباطهما، وقالت: "هنيئاً إلى صديقي الرائعين والرابط العظيم الذي يجمعكما. سعيدة جداً كوني شاهدة عليه مساء أمس".

فابريغاس تزوّج سمعان في أيار الماضي، إلا أنّهما قررا انتظار الصيف وانتهاء استحقاق كأس العام 2018 ليحتفلا بزواجهما الذي أقاماه في جزر البليار. وأطلّت سمعان بفستان أبيض حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، كما ظهر زوجها وعائلتها بإطلالة بيضاء أيضاً. أجواء الحفل كانت مليئة بالحماسة، ولم تبتعد من الأجواء العربية التي تسعى سمعان إلى تأكيد تمسّكها بها، إذ ظهرت في فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية الفنان عمرو دياب "ولا على باله"، وظهرت في مقطع فيديو آخر ترقص على أغنية "3 دقات"

2018-07-25

دلالات: