ميسي (أ ب).

جريدة صيدونيانيوز.نت / بمَ وعد ميسي؟

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / بمَ وعد ميسي؟

المصدر: "أ ف ب"

وعد النجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي مشجعي ناديه #برشلونة الاسباني، بإعادة لقب دوري أبطال أوروبا في #كرة_القدم إلى المدينة الكاتالونية وملعب كامب نو، بعدما غاب عنهما في المواسم الثلاثة الأخيرة لمصلحة الغريم ريال مدريد.

وأحرز برشلونة اللقب القاري الأغلى للمرة الخامسة والأخيرة عام 2015، وهو الوحيد الذي تمكن من كسر هيمنة النادي الملكي على المسابقة منذ العام 2014، إذ توج ريال 4 مرات في آخر 5 مواسم.

وقبل المباراة الودية ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني في كامب نو، قال ميسي متوجهاً إلى المشجعين: "هذه السنة أعتقد أن لدينا تشكيلة جديدة تسمح لنا بأن نحلم. اللاعبون الجدد سيساعدوننا لنكون أفضل من قبل".

وأضاف اللاعب، الذي سيحمل هذه السنة شارة قيادة الفريق: "الموسم الماضي كان جيداً، لأننا أحرزنا لقب الكأس (المحلية) والليغا، الا أن دوري الأبطال لا يزال حسرة في قلبنا، لا سيما بسبب الطريقة التي خرجنا بها".

وأقصي النادي الكاتالوني من الدور ربع النهائي في الموسم الماضي على يد روما الإيطالي، الذي تفوق بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه (فاز برشلونة 4-1 ذهاباً في إسبانيا، وفاز روما 3-0 إياباً على ملعبه).

وأضاف ميسي (31 عاماً): "نعد أننا سنقوم هذا الموسم بكل ما يمكن لكي تعود هذه الكأس الجميلة. إلى كامب نو مجدداً".

وسيحمل ميسي شارة قيادة الفريق هذا الموسم، خلفاً للقائد السابق أندريس انييستا، الذي وضع بنهاية الموسم الماضي حداً لمسيرة امتدت 22 عاماً مع النادي الكاتالوني، وانتقل الى نادي فيسيل كوبي الياباني.

وقال ميسي: "سنفتقد هذه السنة بشكل كبير العظيم انييستا. فخر كبير أن أكون قائد الفريق وأعرف ما يعنيه هذا الأمر في هذا النادي. أنا محظوظ لأنني سأتبع لاعبين كبار مثل (كارليس) بويول، تشافي وأندريس".

ويستعد برشلونة للدفاع عن لقبه مع انطلاق موسم 2018-2019 في نهاية الأسبوع الحالي. وهو يخوض مباراته الأولى الأحد أمام ضيفه ألافيس.

وتوج برشلونة بلقب الكأس السوبر الإسبانية بفوزه، الأحد الماضي، على إشبيلية 2-1

 

2018-08-16

دلالات: