الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور: ليلا: النائب أسامة سعد لجموع من الغاضبين قطعواالطريق الرئيسي في صيدا: مش فارقة عندي حدا وما عندي صاحب من المسؤولين

ليلا: غاضبون يقطعون الطريق بالإطارات المشتعلة في البوابة الفوقا بصيدا والنائب أسامة سعد يشاركهم الإعتصام الإحتجاجي( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: ليلا: النائب أسامة سعد لجموع من الغاضبين قطعواالطريق الرئيسي في صيدا: مش فارقة عندي حدا وما عندي صاحب من المسؤولين

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: ليلا: النائب أسامة سعد لجموع من الغاضبين قطعواالطريق الرئيسي في صيدا: مش فارقة عندي حدا وما عندي صاحب من المسؤولين 

 

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

احتجاجاً على الانقطاع المتكرر للمياه عن منازلهم ، اعتصم عدد من سكان مدينة صيدا مساء اليوم عند البوابة الفوقا - رياض الصلح وعمدوا إلى قطع الطريق بالإطارات المشتعلة مستنكرين الإهمال المتمادي بحقهم.

وقد شارك في الاعتصام أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد.

وطالب الأهالي المعنيين في مؤسسة مياه الجنوب بالتحرك سريعاً لإيجاد حلّ لهذه الازمة التواصلة منذ سنوات عديدة دون أي معالجة. كما أكد الأهالي أنهم سيصعدون من تحركاتهم في حال لم يتم إيجاد حلّ جذري لأزمة انقطاع المياه لأسباب العجز والإهمال والفساد وسوء الادارة في مؤسسة المياه.

-------------

وعلمت صيدونيانيوز.نت أن النائب سعد توجه إلى المعتصمين بالقول:

احييكم على تحرككم الذي يجب أن يستمر... أنا دوماً إلى جانبكم، ومش فارقة عندي حدن... ومن الأساس لا يوجد لدي صاحب من المسؤولين .. وأنا سعيد بذلك".

مضيفا "نحن منحازون للناس وحقوقهم. وما يحصل من قطع للمياه يعتبر إهانة للناس وعلينا الاحتجاج والتعبير عن رفضنا لهذا الواقع المزري الذي وصلنا إليه... وعلينا أيضاً أن لا نؤذي أهلنا بقطع الطريق عليهم...وعلينا التحرك في شركة المياه ودعوة كل الأهالي للمشاركة في الاعتصام يوم غد الثلاثاء في 28 الجاري  والاحتجاج على قطع المياه عن بيوتهم".

اضاف سعد " هذا التحرك عفوي للأهالي احتجاجاً على الانقطاع المتواصل للمياه عن بيوتهم لعدة أيام، وهذا أمر لا يجوز... وقلنا سابقاً أننا لن نسمح بقطع المياه عن البيوت...لقد حصل تغيير في الإدارة، وتفاءلنا خيراً من هذا التغيير، ولكن مع الأسف لم نلمس أي نتائج إيجابية على أرض الواقع".

وتابع قائلا " ان هذا يستدعي تدخل مباشر من كل المؤسسات المعنية بخاصة وزارة الطاقة والمياه، وأيضاً من البلدية، ومن نواب المدينة لوضع حد لهذه المهزلة... فصيدا تعوم فوق حوض من المياه العذبة، ومن المستهجن عدم وجود مياه .. و هذا أمر لا يجوز أن يستمر".

2018-08-27

دلالات: